الرئيسية » الحياة الزوجية » كيف تنجحين في حياتك؟

كيف تنجحين في حياتك؟

الحياة ليست معركة لتقتلي أحدا وتنتصري بل الحياة رحلة طويلة يجب أن تتعلمي فيها كيف تقاومي وتتغلبي على مخاوفك وتحلي مشاكلك لتصلي في النهاية الى ما تريدين الوصول اليه وتحققي أهدافك وغاياتك ولا تستسلمي أبدا لأن الاستسلام لن يجلب لكي سوي الهزيمة والانطواء والحزن.

قواعد أساسية لحياة سعيدة وناجحة:

أولا: لا تستسلمي أبدا مهما فشلتي , بل قاومي وحاولي ثانية واعلمي أنكي ستنجحي في النهاية لأن الاستسلام والفشل ليسو حلا مقبولا أبدا مهما كانت الأسباب والظروف.

ثانيا: دائما عليكي أن تكوني ايجابية ومتفائلة , فاذا قلتي أنني لن أستطيع أن أفعل كذا فعقلك الباطن يتلقى تلك الرسالة السلبية وفعلا لن تستطيعي أن تقومي بفعل هذا الشيئ وأما الرسائل الايجابية مثل المقاومة والنجاح وتكرار المحاولة يتقبلها عقلك الباطن ويشحنك بطاقة داخليه تمكنك من انجاز ما تريدين انجازه.

ثالثا: توقفي عن توجيه اللوم للأخرين وتعليق فشلك وأخطائك على من حولك , بل واجهي العقبات والمشاكل وتغلبي عليها لتتخطيها وتحققي نجاحاتك.

رابعا: لا تدعي أحدا يعطلك أو يعجزك بل كوني واثقة في نفسك وامكانياتك وقدراتك , صاحبي دائما الأشخاص الناجحين وابتعدي عن المكتئبين والفاشلين.

خامسا: لا تيأسي أبدا , ولا تتوقفي عن المحاولة فمن حقك دائما أن تحصلي على حياة أفضل فقط فكري وضعي لنفسك خططا واضحة وانطلقي للأمام بأفكار ايجابية ومتفائلة وتأكدي أن المستقبل أفضل وأحسني الظن بالله دائما وتوكلي على الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.