الرئيسية » الأزياء و الجمال » انت تبدين أصغر سنّاً فعلاً

انت تبدين أصغر سنّاً فعلاً

 سيدتي حواء بدأ ينتابك القلق مع تقدمك في السن،تبحثين دائماً على الأشياء التي تضهرك أقل سنا كارتداء ملابس خاصةً بالصبايا وإستخدام كميات كبيرة من المكياج وغيرها  ولكن للأسف  هاته الأشياء تعطيك عكس ما تبحثين عنه. ما الحل برأيك؟ خطوات بسيطة جداً ،لن نتحدث عن طريقة لبسك اليوم سنتطرق إلى هذا الموضوع  لاحقا بل سنتحدث عن كيفة الإعتناء  بجمالك لتبدين أقل سنا وقد جئتك ب-5 قواعد أساسية فقط إتبعيها وستلاحظين الفرق .

إذاً إليك هذه القواعد الخمس :

1- خدع المكياج: هذه المساحيق السحرية حقاً هي  سحرية  فقط إن أحسنت استخدمها :

-أولاً  احذري أن تستخدمي كميات كبيرة من المكياج ضنا منك أن المكياج قد يخفي العيوب بالعكس الإستخدام المفرط لمكياج يجهد البشرة ويفقدها حيويتها.
– كريم الأساس الأولّي هذا المسحوق بالمرتبة الأولى احرصي  قبل وضع الماكياج على وضع  طبقة جيدة من هذا الكريم المرطب على بشرتك وستحصلين على بشرة أنعم  وأكثر إشراق.
– كريم الخدود  يجب أن يكون  إما  وردي أو خوخي و  لا تستخدمي غيرهما  على عظمتي خديك  هذان اللونين ينعشان وجهك ويجعلانه  يبدو أصغر سنا.
– استعملي ظلال العيون الترابية بدلا من ظلال العيون الداكنة أو اللامعة،و تجنبي قلم تحديد العيون الذي يركز على تجاعيد الجفون واستبدليه بماسكارا خفيفة لتحافظي على ماكياجٍ طبيعي.
2- إهتمي بيديك:

اليدين  تفضح عمرك الحقيقي، وفري العناية لها  و كأنك تعتني ببشرة وجهك أو أكثر . فاهتمي بشكل أظافرك، لأنّ الأظافر الجميلة ستجعل يديك تبدو أصغر وأرق،  ولتكن أظافر قصيرة ونظيفة بدون لون أو بألوان شفافة ابتعدي عن الألوان الفاقعة .

هذه النصائح ستساعدك لتعتني بيديك : كيف تعتني بيديك

3- شعرك :
يفقد شعرك بريقه مع تقدمك في العمر   ،لذا اعتني به .أفضل  الخيارات هو صبغ  لون قريب من لون شعرك الطبيعي. واختيار تسريحة شعر التي تظهرك أصغر سنا.وهذا لا يبرر لك إختيار تصريحات الصبايا الصغار .

4- اعتني باسنانك :

حافظي على نظافة أسنانك وبياضها وصحتها  لا تترددي في زيارة طبيب أسنان إن استوجب الأمر .
5- اعتني بعينيك :

مع تقدم العمر تفقد العين جاذبيتها وذلك لعدة أسباب أهمها ضهور التجاعيد المحيطة بها .سيدتي اعتني بعينك جيداً و هذه النصائح ستساعدك حتماً :15 نصيحة للحصول على عيون جميلة

 

سيدتي حواء  اتبعي هذه النصائح  و وانت بنفسك سترددين بكل ثقة في النفس :”أنا أبدو أصغر سنّاً فعلاً “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.