الرئيسية » الأزياء و الجمال » سر جمال اليابانيات

سر جمال اليابانيات

قد تتساءلين أحيانا ما هي أسرار الجمال الياباني التي ابقت نسائهم جميلات  حتى هذا  اليوم.بشرة خالية من العيوب على  الطريقة اليابانية  شعر أملس.حقاً أشياء تجعلك تبحثين عن الأسباب ليس فقط لتستخدمينها ولكن أيضاً  لتجدي جواباً على سؤالك الدائم .اليوم جئتك سيدتي بمجموعة من المواد التي تستخدمها اليابانية تعرفي عليها معنا :

-الطحالب و الأعشاب البحرية  : حيث  تعمل  الأعشاب البحرية والطحالب  على تنظيف البشرة وتبيضها وإعادة الحيوية والإشراقة للبشرة .

-البرتقال:  تناول فيتامين C والبرتقال بشكل خاص السر في فيتامين c الموجود في البرتقال الطبيعي هو اساس النضارة والذي يعمل على بياض البشرة عامة لأنه يحارب صبغة الميلانين المسئولة عن السمار البشرة.
-أزوكي :و هو نوع من أنواع البقول أحمر اللون وهو  سر من أسرار  الجمال الياباني  يستخدمونه منذ القدم .  حيث يتم سحق حبوب أزوكي وتفرك العجينة على الوجه. هذه الوصفة  تساعد على إبقاء الجلد خالي من العيوب وو تنعم البشرة.

-نخالة الأرز: نخالة الأرز  وسيلة رائعة لتحديث وتجديد شباب الجلد والوقاية من التجاعيد . نعم، فنخالة الأرز فعالة جداً  ضد التجاعيد والهالات السوداء، وتحافظ على الزيوت الطبيعية في الجلد وتساعدك على بقاء البشرة  شابة في كل وقت.

-اكامي عشب البحر: هذه الطحالب البحرية لها خصائص واقية من الشمس  عند استخدامها، تحمي البشرة  من الشمس والأوساخ والتلوث. أيضا،تجعل  وجهك يبدو أصغر سنا عن طريق إزالة التجاعيد وتقليل الهالات السوداء.

-ذرق العندليب: العندليب طائر يضرب به المثل في عذوبة التغريد والغناء ولطالما استلهمته القصائد والاغاني والقطع الموسيقية. لم يسبق لى أن رأيت عندليبا ، المهم  المرأة اليابانية تستخدم براز العنادل على وجهها  ، بعد تجفيفه وتعقيمه. على ما يبدو  فهذا يفترض أن يكون واحدا من أفضل المنظفات لبشرتها.

-السائل المنوي لثور  : نعم،  السائل المنوي من الثيران غني للغاية بالبروتين، والذي هو  أساسي في تركيبة   الشعر.

– شرانق دودة القز : نعم  شرانق دودة القز فلا  تندهش إن قمتي بزيارة صالون تجميل ياباني  و طلب منك إذا كنت تريدين فرك جسمك بدودة القز!

أشياء معقولة وأشياء تستغربين حتى التفكير فيها ولو عرضت عليك ترفضين استخدامها  ولكن لكل بلد طرقه الخاصة لإبراز جمال نسائه وهذه كانت مواد التجميل اليابانية .

تعليق واحد

  1. جميل جدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.