الرئيسية » الأزياء و الجمال » المكياج لإخفاء تجاعيد بشرتك

المكياج لإخفاء تجاعيد بشرتك

يلعب المكياج دورا هاما جدا في اخفاء التجاعيد والخيوط الدقيقة واعطاؤك بشرة أصغر من عمر بشرتك الحقيقي , لذا تعلمي أهم حيل استخدام المكياج لتحصلي على بشرة مثالية خالية من التجاعيد.

نصائح لاخفاء التجاعيد بالمكياج:

أولا: لابد من استخدام كريم الترطيب قبل استخدام كريم الأساس واذا كانت بشرتك تعاني من البقع الداكنة فيمكنك استخدام كريمات الترطيب التي تحتوي على درجة لون مثل كريمات الأساس لاخفاء عيوب البشرة.

ثانيا: البلاشر يخفي تجاعيد الخدين والشعيرات الدموية الرقيقة ولكن يفضل استخدام البلاشر البودرة فوق كريم الأساس أما اذا كنتي لا تضعين كريم أساس فاستخدمي البلاشر الكريمي.

ثالثا: لابد من استخدام الكريمات المخصصة للجلد المحيط بالعينين لتغذيته وترطيبه وأيضا الكونسيلر يلعب دورا أساسيا في اخفاء التجاعيد والهالات السوداء .

رابعا: الأيشادو بالدرجات الفاتحة مناسب لصاحبات العيون الصغيرة أو الغائرة بحيث تضعي الشادو الفاتح على منطقة الحواجب والجفون بينما تضعي الدرجة الداكنة منه على طول خط الرموش العلوي لتوسيع العينين.

خامسا: ضعي طبقة من كريم الأساس على الشفتين قبل استخدام أحمر الشفاه لاخفاء تجاعيد الشفاه واختاري أحمر الشفاه الكامد الذي يحتوي على نسبة قليلة من الفازلين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.