تخطى إلى المحتوى

جمال بشرتك بالشوكولاتة

    سيدتي حواء  من منا لا تعشق الشوكولاتة طعمها رائحتها كلها  الشوكولاتة لا تقاوم . أتعلمين  سيدتي  ان الشوكولاتة مفيدة جداً  لبشرتك : تزيل الشوائب، تخفي العيوب والتجاعيد وتمدّ البشرة  إشراقة ونضارة وذلك لإحتوائها على عناصر مغذية أساسية منها زيت الكاكاو والمواد التي تخلط بها الشوكولا كزبدة الفول السوداني التي تحتضن خصائص جمالية تمنح البشرة نضارة كبشرة الأطفال. اليوم جئتك سيدتي بثلاث أقنعة

    الشوكولاتة ونضارة البشرة

    المكونات :
    – 5 مكعبات من الشوكولا السوداء
    -ماء الزهر
    طريقة التحضير والإستعمال :
    – اخلطي مكعبات  الشوكولا السوداء مع الماء الفاتر جيّداً حتى تصبح سميكة. ثم أضيفي إليها بضع قطرات من ماء الزهر. وضعي المزيج على بشرتك مدة 10 دقائق. اغسلي بعدها وجهك بالماء الفاتر وكرري هذا القناع مرتين في الأسبوع، ستشعرين عندها بأن بشرتك مشدودة ونضرة.

    الشوكولاتة والتجاعيد

    المكونات :
    – بودرة الشوكولاتة
    -فيتامين E

    طريقة التحضير والإستعمال :
    – استفيدي من بودرة الشوكولاتة وضعي منها ملعقة صغيرة مع أخرى كبيرة من عصير البرتقال ومحتوى كبسولة من الفيتامين E. بعد مزجه جيداً، ضعيه 20 دقيقة على وجهك لتقشير الجلد الميت. كرّري هذه الوصفة مرتين في الأسبوع للتخفيف من التجاعيد وإعادة النضارة الى إطلالتك.

    الشوكولاتة وشوائب البشرة :

    المكونات :

    3 ملاعق كبيرة من القرنفل
    ملعقتين من بودرة الكاكاو
    ملعقتين من العسل

    طريقة التحضير والإستعمال :
    – اخلطي  القرنفل مع  بودرة الكاكاو والعسل. اخلطي المكوّنات جيداً ثم ضعيها على وجهك ما يقارب نصف ساعة تقريباً واغسلي وجهك بالماء الفاتر، فتتخلصي من الشوائب وتصبح بشرتك نقية.

    كذلك  سيدتي حواء  لحمام الشوكولاتة فوائد جمّة على جسمك، ومنافع جمالية لا تضاهى على بشرة وجهك.