تخطى إلى المحتوى

تخلصي من الروتين واستمتعي بحياتك

    الملل ,, كلنا نشعر بهذا الشعور المزعج الذي يحرمنا من الإستمتاع بالحياة , فالأيام تشبه بعضها والأسابيع والسنين !

    لابد وأنكِ مثلي وباقي الفتيات نعزم على تغيير حياتنا وإضافة الجديد ولكن نعود لنفس النقطة مرة أخرى , في الواقع نحن نفتقد للدافع والأفكار الجديدة , لذا أقدم لكِ مجموعة لطيفة من الأفكار لتغيير حياتك .

    1-   تعلمي شئا جديدا .

    ستشعرين حقاً بالسعادة عند الإنتهاء من تعلم شئ جديد , ولتكن الطبخ أو تعلم لغة جديدة أو مهارة أو رياضة أو القراءة في مجال تحبيه سيدخل الكثير من التغيير على حياتك ويكسر الروتين اليومي .

    2-   الكتابة .

    إبدأي بالكتابة , لا يهم عن ماذا تكتبين عن نفسك أو أسرتك , قصص قصيرة أو أشعار عن أشياء محبطة أو أشياء تسعدك , يمكنك عمل مدونة خاصة بكِ أو الكتابة على حسابك الخاص ستشعرين بالكثير من تحقيق الذات ومع قليل من الوقت ستجدين من يشاركك إهتماماتك !

    3-   لا تحطمي تركيزك .

    الإلتفات لأكثر من شئ في نفس الوقت و بعثرة التفكير في أكثر من أمر يزعجك ويقلقك , لذا لا داعي لأن تفتحي التلفزيون طوال اليوم على الرغم أنكِ لا تشاهديه !

    ولا داعي أيضاً لمتابعة كل إشعار جديد على الفيس بوك أو تويتر , حاولي أن تهدأي وتتخلصي من هذه البعثرة .

    4-   ضعي حد للمشاكل .

    لا تسمحي لكل من يريد أن يدخل حياتك ويزيد من مشاكل , جميعنا نحمل في حياتنا الكثير من المشاكل والأشياء الضارة التي تحرمنا من متع الحياة , فالصديق الذي يشكو دائماً أو الأشخاص الذي يحاولون إفساد مزاجك أو حتى تناول أطعمة ضارة أو عادات خاطئة , تخلصي منها الآن وغيري حياتك.