الرئيسية » الأزياء و الجمال » الزيوت لجمال الرموش

الزيوت لجمال الرموش

إن الرموش الجميلة تزيد المرأة حسنا و فتنة لذلك تتمنى كل النساء الحصول على رموش مخملية طويلة و طبيعية . لحسن الحظ أن ذلك سهل و في متناول اليد فباستعمال الزيوت المناسبة فقط و المواظبة عليها يمكنك ان تري أجمل النتائج ، اسمحي لي أن أقدم لك زيوتا ذات فضائل متعددة لرموش أطول وأكثر جمالا .
زيت الخروع:
ضعي زيت الخروع على رموشك كل ليلة، و ذلك بعد إزالة ماكياج عينيك و قبل الذهاب إلى النوم .
عندما تستيقظين اشطفي رموشك جيدا بالماء .
اتبعي هذا العلاج لمدة شهر كامل مع تجنب وضع الكثير من الماسكارا و ستتحصلين على النتيجة التي تتمنين .
زيت اللوز الحلو:
زيت اللوز الحلو معروف لفائدته في حمامات الزيت للشعر، فإنه ينعم الشعر و يزيد من قوته لذلك ينصح باستخدامه للرموش .

5 تعليقات

  1. أختي أنا جربته وجاب معي نتيجة حلوه جدا من الأسبوع الأول، آخذ قطنة أو مسكرا فارغة واعمل بها الزيت على رموشي دون مبالغة في الكمية شوي بس والحمد لله فادني جدا جدا ، أظن أنك يا إما تستعملي زيت خروع فات أجله أو قديم أو أنك تستعملي زيت برافين وتعتقدين أنه خروع لأنه لا يوجد فرق بينهم في المنظر والرائحة كما أني لا أعتقد أنه يحمل أي عوارض جانبيه لأني قرأت الكثير من المقالات قبل تجربته وكل مختصي التجميل ينصحون به وهو معروف منذ القدم .

  2. اتمنى ان تحدفو هدا المقال,عن تجربتي الشخصية كنت قد قرات في الانترنت عن فوائد زيت الخروع للرموش,و لن انسى الليلة التي وضعته في رموشي,جلست اتصفح النت كالمعتاد و احسست بعدم وضوح الرؤيا و ضننت ان عيني تعبت فقط,و تكرر الامر كانني ارى ضباب,نهضت للمراة فوجدت سائل لزج يخرج من عيني,وكانه مخاط,ولا يتوقف,فانتفخ جفني و تورمت عيني لدرجة مهولة,انتهى بي المطاف في المستعجلات,شرحت للطبيب المناوب كانت حوالي الثالثة ليلا,فاعطاني بعض الادوية,والحمد لله عاد كل شيء الى طبيعته,بعد مدة بحتت في google عن مخاطر زيت الخروع على العين,فصدمت من ما وجدت,شهادات لاناس كادو ان يفقدوا بصرهم بسببه,و انه يعمل على تليين عروق العين الدقيقة,و الله شاهد على ما اقول

  3. شكرا قوى على اهتمامكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.