الرئيسية » الأزياء و الجمال » أحذية “بوما” رائعة للفتاة الرياضية

أحذية “بوما” رائعة للفتاة الرياضية

كان استخدام الأحذية الرياضية للبنات لا يتعدى حدود النادي أو التراك أو يظل استخدامه مقتصرا على ممارسة الرياضة في أي مكان. لكن بسبب عملية هذا الموديل وسهولة ارتدائه ومساعدته على المشي بسرعة وبأسلوب صحي، أصبح الكثير من الفتيات يميل لارتداء الحذاء الرياضي خصوصا مع الستايل الكاجوال والجينز. ولأن الاعتماد على ارتداء الحذاء الرياضي بستايله المعروف قد يؤثر سلبا على اللوك الرقيق الأنثوي للفتاة، فقد أصبحت كبرى بيوت الأزياء الرياضية تقدم موديلات مميزة لا تخلو من لمسات أنثوية كما سنرى في المجموعة التالية من بوما.

الموديل الكلاسيكي بألوان بناتي:

إن كنت تفضلين الستايل التقليدي المعروف للحذاء الرياضي بنعل انسيابي سميك، فقد أصبحت هناك ألوان فاتحة للبنات بتفاصيل بسيطة كشريط تركواز في حذاء أبيض يجعله أكثر مناسبة لأزياء البنات.

2
ويقدم بوما تشكيلة أحذية رياضية بألوان بناتي رقيقة او زاهية كهذا الحذاء بدرجات الرمادي الفاتح والمائل للفضي والموف الفاتح أيضاً، مما يجعله مناسبا للعديد من الألوان ويمكنك ارتداؤه مع أزياء بستايل كاجوال مثل تنورة جينز وتوب أبيض أو رمادي مع حقيبة موف.
3

أحذية رياضية بخامات مختلفة:

ويقدم بوما موديلات أحذية رياضية من خامات أكثر رقة تختلف عن المطاط والكوتش المستخدم في موديلات الأحذية الرياضية التقليدية مما يجعل الموديل أكثر أنوثة. مثل هذا الحذاء الرياضي من القماش السميك والجينز باللون الأحمر، ويأتي النعل من المطاط الأقل سمكاً من الموديلات السابقة. ويعتبر هذا الموديل مناسبا أكثر للارتداء في خروجات النهار وحتى في العمل أحيانا إن كانت طبيعة عملك تسمح باللوك الكاجوال.

4
وتأتي بعض موديلات الأحذية الرياضية من بوما مصممة من خامات أكثر رقة من القماش السميك مثل الشامواه والجلد كهذا الحذاء الذي يغطي القدم حتى الكاحل بتصميم مميز بسيط باللون الرمادي الداكن، ورباط فوشيا.

5
موديلات بوما المبتكرة:

وتماشيا مع اتجاه الفتيات نحو الستايلات الأكثر أنوثة في الأزياء والإكسسوار حتى في الأزياء الرياضية، يقدم بوما مجموعة أحذية رياضية رائعة بموديلات مبتكرة حيث جمع بين ستايل البالرينا الرقيق ولكن في خامات رياضية من المطاط المبطن كما نرى في هذا الحذاء الأسود تزينه خطوط تركواز. وقد لاقى هذا الستايل نجاحا رائعاً لسهولة ارتدائه وراحته إضافة إلى أنه مناسب لستايلات عديدة خصوصا الألوان الداكنة منه.

6
وهناك موديلات أكثر رقة وبساطة مصممة من الجلد تجمع بين ستايل الباليرينا والحذاء الرياضي كهذا الحذاء بموديل رائع بألوان الرمادي والموف والأسود. ويمكنك ارتداء هذا الموديل مع الملابس بستايل كاجوال أو الستايل العملي مثل جاكيت أسود وتوب موف وبنطلون أسود واسع.

7
الستايل المنقط في الأحذية الرياضية.. أجمل الصيحات!!

ومن أجمل ما قام به مصممو بوما هو تقديم موديلات أحذية رياضية تتماشى مع صيحات الموضة في الأزياء البناتي العادية مثل الستايل المنقط الذي ظهر بقوة في الموسم الماضي في فساتين الربيع والصيف ثم ظهر في الحقائب، وها هو بوما يقدمه في أحذية رياضية كهذا الحذاء الأسود بنعل أبيض، يزينه شريط أزرق منقط بالأبيض.

8
ويتكرر الستايل المنقط في كل أحذية بوما الرياضية البناتي بموديلات متنوعة حيث تجدينه في حذاء الكاحل كهذا الحذاء الأحمر المنقط بالأبيض، وفي باليرينا رياضية باللون الرمادي المنقط بالأبيض أيضاً.
9

باليرينا رياضية

ولكي تتمكني من الاستمتاع بالراحة واللوك الأنثوي الرقيق، يقدم بوما أحذية باليرينا ولكن بنعل رياضي من خامات مختلفة، منها الجيز والقماش السميك كهذه الباليرينا باللون الأحمر ونعل أبيض.
10

ومنها ما يأتي مصمما من الجلد والمطاط كهذه الباليرينا المميزة باللون الموف الداكن ونعل مطاطي سميك أسود، تزينها فيونكة من الأمام.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.