الرئيسية » الأزياء و الجمال » أسرار جمال المرأة اليابانية

أسرار جمال المرأة اليابانية

تتميز المرأة اليابانية بالجمالِ الطبيعي، وحالها كحال أي امرأةٍ تسعى للمحافظةِ على جمالها وتعمل على ابرازه حتى تكون دائماً في أجمل طلة، ويتواجد حول المرأة اليابانية العديد من العوامل التي تساعدها للحفاظ على شبابها واشراقتها، بدءً من الجينات الوراثية الطبيعية وصولاً إلى التغذية الصحية التي تهتم بها المرأة اليابانية، وفيما يلي عرض لأهم العوامل التي تعتبر من أسرار جمال المرأة اليابانية ..

الجينات الطبيعية
الجينات الطبيعية الوراثية لدى المرأة اليابانية تجعلها تحصل على بشرة فاتحة نضرة، وشعر داكن اللون ومنسدل بسبب النعومة، وبذلك تكتسب المرأة اليابانية جمالاً خلاباً.

طبيعة الغذاء
من الشائع تناول الأسماك والأغذية الغنية بالفيتامينات المتنوعة من الخضروات والفواكه في المطبخ الياباني، بالاضافة إلى حبوب الصويا ومشتقاتها التي تعوّض نقص هرمون الاستروجين في الجسم فلا تُعاني المرأة اضطرابات سن اليأس ولا تتعرض للتجاعيد، ومن الجدير بالذكر أنَ المطبخ الياباني يتميز بقلة استخدام الدهون وبأنه منخفض السعرات الحرارية ومن شأن ذلك المحافظة على رشاقة الجسم..

الشاي الأخضر
يعتبر الشاي الأخضر من المشروبات الأساسية في اليابان ويعرف بأنه يقوم بطرد السموم خارج الجسم، ويخفض الكوليسترول في الدم، كما أنه يحمي القلب، ويمنع زيادة الوزن، ويمنح الجسم مناعةً أقوى ضد الأمراض.

خلطات طبيعية

تستخدم بعض اليابانيات خلطاتٍ طبيعيةٍ لتحافظن على الشباب الدائم، ومن هذه الخلطات السهلة التي تستعمل قبل النوم .. يُبلل الوجه بقليلٍ من الماء الفاتر ثم يُفرك بالسكر الخشن حتى يتم ازالة الجلد الميت ويُدهن الوجه بزلال البيض بعد ذلك ويُترك حتى يجف ثم يغسل بماءٍ باردٍ ويجفف.

2 تعليقان

  1. mercccccccccccccccccccccccii bccpppppppppppp

  2. mercccccccccccccccccccccccii bccpppppppppppp

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.