تخطى إلى المحتوى

10 طرق لتجعلي زوجك هائمًا بكِ

    كل إمرأة تتمنى أن تكون علاقتها بزوجها وشريك حياتها دائماً دافئة ومتجددة , البرود العاطفي والإعتياد في الحب يجعله يفقد رونقه .

    إذا كنتِ تريدين أن تجعلي شريك حياتك مجنوناً بكِ أكثر وأكثر فعليكِ بالنصائح التالية.

    1-     كوني معتمدة على ذاتك : الرجال ينجذبون للمرأة التي تعتمد على ذاتها , بالطبع لابد أن يشعر أنكِ محتاجة إيه ولكن لاتكوني من هذا النوع من الفتيات اللاتي يلقين بكل العبء على الرجل حتى يكاد يشعر أنه مسئول عن طفل مزعج !

    2-     إبتعدي تماماً عن التطفل : الكثير من الأزواج يصبن بالإنزعاج من مكالمات الزوجة المتكررة والسؤال الدائم : أين أنت ؟ مع من ؟ متى ستعود؟

    3-     لا تكوني أنتِ الرجل ! نعم لا تستغربي فبعض الفتيات يبدأن في قيادة العلاقة ويقمن بدور الرجل مما يشعره بالإنزعاج .

    4-     إجعلي لحياتك قيمة وإستمتعي بها لنفسك فلن تكوني أبداً جذابة إذا كنتِ مكتئبة وتفقدين الإهتمام والإستمتاع بحياتك الخاصة .

    5-     قدمي دائماً العون : فالرجل مهما كانت قوته يحتاج إلى الدعم النفسي أو حتى الحلول البسيطة , شاركيه همومه .

    6-     كوني جميلة : لا نحتاج لمزيد من الكلام عن هذا , فالبطبع أول ماينجذب إليه الرجل في المرأة هو المظهر والجمال , فالمرأة في الأساس هي الجمال بالنسبة له , لاتهملي نفسك بعد الزواج وقومي بالتجديد وإستخدام مهارات التجميل .

    7-     إياكِ وإثارة غيرته : الرجل يختلف تماماً عن المرأة في موضوع الغيرة فلا تحاولي إثارة غيرته لتشعري بإهتمامه لأنه قد يتصرف بشكل غريب !

    8-     الإستماع : وهي خصلة مهمة جداً لكل أنواع البشر حاولي الإستماع له ومشاكله ولا تكوني أنتِ دائما المتحدثة .

    9-     كوني متفردة : لا تهتمي بالأشياء التي يهتم بها النساء وفقط لكن إبحثي عن ما تتفردي فيه وقومي بتنميته وكوني متفردة !

    10- كوني نفسك : لاتحاولي تقليد الغير أو أن تكوني نسخة من شخصية معجبة بها , فقط كوني أنتِ .