تخطى إلى المحتوى

كيف تصبحين أجمل مع ارتداء النظارة الطبية ؟

    كل واحد من بين إثنين يرتدي نظارات طبية , لذا فعدد الفتيات اللاتي يرتدين النظارة أو يحتاجون لإرتدائها كبير , لكن المشكلة هنا تكمن في قناعتك بنظارتك وثقتك بانك تبدين جميلة , حتى أن النظارات الطبية أصبحت من الأزياء الحديثة ببعض أشكالها .

    النظارة الطبية تجعلك تبدين مثقفة وأكثر عمقاً ونجاحاً , أكدي هذه المعاني في ذاتك وتعلمي كيف تبدين أجمل بها .

    1-     الإهتمام بمظهر الحواجب .

    حيث إرتدا النظارة يجعل حواجبك تبدو بشكل أكثر ضوحاً , لذا إحرصي على تنظيفها وتهذيبها بشكل سليم ويمكنك إستخدام بودرة التشقير لرسم الشكل الذي تحبيه سواء عند كوافير أو بنفسك , ويمكنك الإستعانة بقل تحديد بني اللون لتكثيفها .

    2-     مخفي العيوب ( كونسيلر ).

    الحقيقة أن إرتداء النظارة يلقي المزيد من الضوء على الهالات السوداء أو الخطوط تحت العين لذا فإستخدام الكونسيلر أساسي لإخفاء هذه العيوب , ضعي بضع نقط منه ثم مرريه برفق دون دعك .

    3-     إرفعي رموشك .

    إستخدمي الأداة الخاصة بثني الرموش لجعلها ملتوية إلى أعلى فهي بذلك تخلصك من إصطدام رموشك بعدسة النظارة مع كل رمشة وأيضاً تكسبك مظهر العيون المتفتحة الواسعة .

    4-     الكحل .

    إحرصي على إستخدامه بشكل سليم حتى لا يبدو مزعج ذو لون أسود داكن , إستخدمي لون بني غامق أو رمادي وإحرصي على تحديد الجفن بدل من مظهر سموكي مبعثر.

    5-     ظلال العيون .

    إذا كنتِ تحبين أن تظهر عيونك وإطار النظارة ( frame ) بشكل بارز فإستخدمي ظلال عيون مختلف عن لون الإطار فمثلا إستخدمي ظلال عيون برتقالي مع الإطار الأزرق وهكذا  , أما إذا كنتِ تحبين أن تظهر عيونك بشكل طبيعي فإستخدمي نفس لون الإطار.

    6-     أحمر الشفاه .

    عند إرتداء النظارة يجب أن يكون لون أحمر الشفاه جذاب وجرئ فمثلا إستخدمي اللون الوردي الداكن الجذاب مع النظارات ذات الإطارات البنية والسوداء , وإستخدمي الزهري مع الإطارات الملونة , الفكرة تكمن أن لا تتركي النظارة تجذب الإنتباه إليها وتهملي باقي تفاصيل الوجه .