الرئيسية » الأزياء و الجمال » كيف تجعلين عينيكِ تبدو أكثر جمالاً وجاذبية؟

كيف تجعلين عينيكِ تبدو أكثر جمالاً وجاذبية؟

إهتمامك بجمال ومظهر عيونك له التأثير الأكبر على مظهرك العام , فالعيون الجميلة تجعل إشراقتك مختلفة وجذابة , لذا يمكنك إستخدام النصائح التالية للحصول على عيون أكثر وضوح وجمال.

1-     آي لاينر أبيض.

على الرغم أن الكثير من الفتيات لا يستخدمون هذا النوع من الآي لاينر إلا أنه يجعل العيون تبدو أوضح وأكبر خاصة عند إستخدامه داخل العين وتحديد الجفن العلوي على العكس الكحل الأسود يجعل العيون ضيقة .

2-     النوم لفترة كافية .

إ1ا كنتِ حقا تريدين عيون جميلة فلابد من مراعاة النوم لفترة كافية حيث أن أكبر مشاكل العيون تتلخص في الهالات السوداء والإنتفاخات وكلها ناتجة عن مشاكل النوم , بمجرد مراعاتك للنوم يومياً ستلاحظين تحسن كبير في إطلالة عيونك.

3-     تأكيد لون العين .

حاول إستخدام ألوان مكياج العيون التي تبرز لون عينيك وتؤكده , فمثلاً العيون الزرقاء تبدو أجمل وأكثر زرقة مع المكياج البرونزي والبني , والعيون الخضراء والعسلية تبدو أجمل مع المكياج بألوان البنفسج , أما العيون البنية فتناسبها ألوان ظلال العيون كلها أما إذا أردتِ إطلالة مميزة فإختاري اللون الأخضر والزهري.

4-     الماسكرا المناسبة.

على الرغم أن كل أنواع المسكرة تجعل رموشك أطول وأكثر كثافة إلا إنه عليكِ إختيار الماسكرا التي تناسبك أنتِ , فالشقراء تناسبها الماسكرا البنية الداكنة أو الأفتح قليلا فالأسود لا يناسبها دائماً ً , أما ذات الشعر الأسود أو البني فيناسبها الماسكرا السوداء والبنية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.