الأربعاء , 16 أبريل 2014
الرئيسية » الأزياء و الجمال » أفضل 3 علاجات طبيعية لحب الشباب
أفضل 3 علاجات طبيعية لحب الشباب

أفضل 3 علاجات طبيعية لحب الشباب

تعتبر مشكلة حب الشباب مشكلة مؤرقة بالنسبة لكل من الجنسين وخاصة المرأة عندما تمتلئ بشرتها بتلك الحبوب المزعجة , فإذا كنتِ ممن يحبون العلاجات الطبيعية والمنزلية والبعد عن المواد الكيميائية قدر الإمكان فإليك أفضل ثلاث طرق لعلاج حب الشباب بشكل طبيعي.

الطريقة الأولى :

قومي بعمل حمام بخار لبشرتك لمدة خمس دقائق مع تسليط البخار على البشرة بشكل سليم بحيث لا يكون متعامد وليكن بزاوية 45 درجة على الوجه , إستخدمي بعدها منشفه نظيفة لتجفيف بشرتك ثم إستخدمي خليط من زيت الزيتون والسكر لتقشير البشرة .

إستمري على هذه الوصفة لمدة 3 أيام وستلاحظين الفارق حيث أن زيت الزيتون فعال لعلاج حب الشباب.

الطريقة الثانية :

وعليكِ في هذه الطريقة بإستخدام حديقة منزلك في زرع نبات الصبار ثم قومي بقطع بعض السيقان منه وعند الجزء المقطوع ستلاحظين وجود جل من الصبار إستخدميه على حب الشباب بإستمرار.

الطريقة الثالثة :

وهي طريقة طويلة المدى ولكن لها نتائج فعالة وتأتي عن طريق تناول شراب القمح ويمكنك زراعته في الحديقة أو الحصول عليه من العطار فشرب كوب من شراب القمح يومياً يمنحك الحماية اللازمة ضد حب الشباب.

كما يعتبر عشب النيم من الأعشاب الفعالة في علاج حب الشباب سواء عن طريق دخوله في الأقنعة المباعة أو خلطه كنبات وإستخدامه على البشرة

3 تعليقات

  1. اللة يبارك فيكو.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .


1 + 2 =

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>