الرئيسية » الحياة الزوجية » أشهر علامات خيانة الزوج

أشهر علامات خيانة الزوج

في بعض الأحيان تساور الزوجة الكثير من الشكوك حول خيانة الزوج أو تعلقه بإمرأة أخرى , قد تتحول حياتها إلى مأساة من الشك فهل توجد فعلاً إمرأة أخرى أم أنها مجرد شكوك ؟

في مثل هذه الحالة لابد من وضع حد والتأكد حتى يصبح القرار سهل على الزوجة , في هذا المقال جمعت لكِ أشهر العلامات التي تظهر على الرجال عند وجود إمرأة أخرى .

1-     البعد وقضاء الوقت خارج المنزل : تعد من أشهر العلامات وربما تكون الحجة الأولى هي التواجد مع الأصدقاء فإذا لاحظتي فجأة طول المدة التي يقضيها مع الأصدقاء عن ذي قبل أو العمل أو يعود للمنزل متأخراً قد يكون سبب وجود إمرأة أخرى ولكن تذكري أنها مجرد علامة ولا تؤكد وعليكِ البحث أكثر.

2-     نفاذ الصبر : فعندما تتوتر العلاقات ويصبح هناك مشاكل عاطفية عن الرجل ومع وجود إمرأة أخرى يصبح معدل الصبر لديه منخفض , بالطبع قد يكون لسبب آخر ولكن يظل علامة مشهورة.

3-     إهتمام شديد بمظهره : ربما يقف الكثير من الوقت أمام المرآة , يغير عطره ويغير طريقة تصفيف شعره !

4-     صرف المال : وتعد علامة مشهورة حيث يصرف الكثير من المال ولا تعرفي أين ذهبت !

5-     تقل مشاعره وعاطفته تجاهك.

6-     إنشغال هاتفه المحمول معظم الوقت وتغير وجهه عند إستقبال أو إرسال رسائل وإبتسامة مميزة !

5 تعليقات

  1. اكثر ما يؤلم المرأة أو الزوجة بمعنى اصح هو أن تكشف أن زوجها يخونها و خصوصاً الخيانة في المشاعر انو يحب أو يعود مثلا إلى حبه السابق وتجد تبادل بالرسائل الغرامية و و عدها بالزواج مثلا هذا صدقوني بالتجربة يحطم القلب و الفؤاد و يكسر الخاطر بس اقول حسبي الله و نعم الوكيل فيها يارب حرقواا قلبي فرجعلي حقي منهم يوم القيامة

  2. مع اضافة فقرة وضع الباسورد على جواله ووضعه دائما بالقرب منه + تغير اسلوب كلامه وانتقاءه للكلمات تكون جديده اول مره تسمعه ويكون دائما مبسوط كانه يضحك عليك.

  3. لي بنت اصل او ولد اصل متختفش اغليهم.

  4. hhhhhhhhhhhhhh 😀

  5. احب ان يكون زوجي شديد الاهتمام بنفسه……

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.