الرئيسية » الأزياء و الجمال » مكياج بسيط في خطوات سريعة

مكياج بسيط في خطوات سريعة

كثير من الفتيات لا يعرفن كيفية وضع المكياج ولا يعرفون ترتيب الخطوات والألوان المناسبة معا نتعرف على خطوات عمل مكياج هادىء يصلح للأوقات الصباحية وإستقبال زميلاتك أو حتى في منزلك .

الخطوة الأولى
قومى بغسل وجهك بمنظف لطيف للوجه ولا تستخدمى الصابون ابدا للبشرة واشطفيه بماء فاتر وجفيفه برفق ثم قومى بوضع كريم مرطب ليس دهنيا حتى لا تشعرين بان بشرتك زيتيه ثم بعدها يجف الكريم قومى بوضع الحماية من الشمس فهو من اهم الخطوات التى يهملها الكثير من الناس. ( كريم الشمس لابد من إستخدامه عند التعرض للشمس)

الخطوة الثانية
قومى بوضع 5 نقاط من كريم الاساس على وجهك نقطة على كل من الجبهة والخدين والأنف والذقن وافردية جيدا ويفضل ان يكون سائل ولون بشرتك او افتح بدرجة واحدة فقط لتظهرى بمظهر طبيعى غير متكلف وان كانت بشرتك لا يوجد بها عيوب ولا تحتاجين كريم الاساس يمكنك وضع الكونسيلر فقط تحت العين وفرده برفق فهو يكفى فى فترة الصباح ثم تضعين القليل من البودرة المضغوطه بالفرشاة على كل الوجه ولا تكثرى منها فهى فقط لتعطى مظهر طبيعى وتجعل بشرتك جافة.

الخطوة الثالثة
قومى بوضع خط رفيع جدا من الايلاينر حتى يعطى كثافة لرموشك ويعطيكى مظهر طبيعى وان لم تحبى وضعه فى الصباح يمكنك وضع ايشادو فاتح وماسكرا فهذا افضل للفتيات حتى لا يصبح مظهرهم اكبر سنا.

الخطوة الرابعة
قومى بوضع البلاشر الوردى بالفرشاه ليعطيكى مظهر طبيعى ولا تكثرى منه ايضا فضعى كمية مناسبة حتى لا تفقدى مظهرك الطبيعى الجذاب.

لخطوة الخامسة
قومى بوضع ملمع الشفاه او احمر شفاه سائل بلون وردى ايضا او اى لون تفضلينه ويفضل ان يكون فاتح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.