الرئيسية » البيت و الحديقة » أروع الديكورات لممرات منزلك

أروع الديكورات لممرات منزلك

الانسان في العموم يتطلع لكل ما هو جميل، وتهتم النساء في اظهار بيوتهن بأجمل ديكور لتحظى ببيت به كل الجمال، حتى وان كان ذو مساحة ضيقة. وحتى تصلي للمطلوب يتطلب منك حلول وأفكار ذكية في تنسيق وترتيب للممرات الضيقة بديكورات حلوة تميل الى الفخامة تارة وللنعومة تارة اخرى.

 

وقدم خبراء الديكور والتصميم الداخلي هنا بعض الديكورات المبتكرة للممرات في منزلك، وهي:

 

• دهان حائط ممر المنزل بلون موحد ولكنه مبهج وجريء مثل الألوان الفوسفورية أو اللون الأزرق الزهري. وحتى تكتمل الطلة، يمكنك اضافة بعض الإكسسوارات التي تعطي انسجاما بين القطع المختلفة للمكان، من خلال وضع سجادة طولية بنفس أبعاد الممر تكون تحتوي على اللون الجريء المختار للحائط.

 

• استغلال جدران الممر بطريقة منظمة وذكية، من خلال تحويل تلك المساحة الشاغرة إلى أخرى تحتوي على وحدات تخزين تساعدك في ترتيب مقتنياتك المختلفة. ثبتي عددا من الأرفف بشكل رأسي مع ترك مسافات ملائمة بين الواحد تلو الآخر، ويمكنك ترتيب الكتب على الأرفف أو تثبيت برواز صغير على الحائط في منتصفها أو حتى وضع زهرية واكسسوارات صغيرة أنيقة.

 

• قومي برسم خطوط أفقية عريضة أو رفيعة تتوقف على ذوقك الخاص في الممر، ولا تنسي اختيار لوني الخطوط المستخدمة بهما توافق وتناغم حتى لا تبدو الطلة النهائية للحائط غريبة. أما إذا كنت محبة للممر، فيمكنك تقليم حائط الممر بعدة ألوان زاهية بشكل أفقي، ليكون المكان أشبه بقوس قزح ولكن يفضل في تلك الحالة أن تكون الخطوط متوسطة الحجم أو رفيعة نوعا ما.

تعليق واحد

  1. انضموا لصفحتنا الان واستمتعو بافضل المنتجات من ايفون وبنقدملكم احسن وارخص الاسعار https://www.facebook.com/AVONinElminia.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.