الرئيسية » الأزياء و الجمال » أفكار لماكياج العيون الأخضر

أفكار لماكياج العيون الأخضر

احدى طرق التعبير عن راحتك النفسية هي وضع ماكياج مميز من آن لآخر، لذا اخرجي قليلا من الاطار الضيق الذي اعتدتِ عليه وتعلمي التمرد والخروج عن الروتين المعتاد بالنسبة لك، وابهري الآخرين واظهري جمالك بتجربة ألوان مختلفة داخل علبة ماكياج العيون الخاصة بك.

الكثير من النساء يتجنبن اللون الأخضر عند وضع ماكياج العيون، لأنه لون قوي وصريح وملفت للانتباه.. فاذا كنت تريدين دخول نادي النساء الواثقات الجريئات. ابدئي فورا بتجربة هذا اللون في اطلالاتك.

من خلال هذا الموضوع سنعرض بعض الأفكار لماكياج العيون الأخضر حتى نشجعك على الابتعاد عن الاطار الذى وضعت نفسك فيه من قبل بماكياجك التقليدى المعتاد.

أربع اطلالات لماكياج العيون الأخضر:
– للجريئات.. لوك ساحر يبهر الجميع:

هذه الإطلالة سهلة التنفيذ ولكنها تحتاج لثقة وشجاعة في تطبيقها، حتى تتمكني من ابراز اعتزازك بنفسك من خلال نظرات عينيكِ.. لتطبيق هذا اللوك اتبعي الخطوات التالية:

1- بأصابعك، افردى جل العيون على جفنيك. ثم ضعى طبقة من ظل العيون الأخضر الفاتح “اللامع” على اتساع جفنيك حتى الحاجبين، باستخدام فرشاة العيون.

2- ضعى ظل العيون الذهبى على الطرف الداخلى لعينيك، ثم امزجيه مع الظل الأخضر.

3- ضعى طبقة لامعة من ظل العيون الذهبى على الحافة الخارجية لعينيك.

4- ارسمى خطا رفيعا من محدد العيون على جفنيك ، ثم ضعى طبقة من الماسكارا على رموشك.

– رومانسية مع زوجك:

1- ضعى ظل الجفون الأساسى على جفنيك، ثم ضعى طبقة من الأخضر الفاتح أسفل الحاجب.

2- ضعى طبقة أخرى أغمق من ظل الجفون الأخضر على جفنيك، بحيث تتلاءم مع لون بشرتك وعينيك.

3- ارسمى خطا من محدد العيون على الجفن العلوى، بحيث يصل لحافتى عينيك.

4- أضيفى طبقة جديدة من ظل الجفون فوق محدد العيون، ليعطى اتساعا جذابا لعينيك.

5- ضعى خطا آخر من محدد العيون أعلى جفنيك، ليعطى شكلا واضحا لعينيك، ولكسر بروز اللون الأخضر ضعي طبقة خفيفة من محدد العيون بلون داكن متضاد مع الأخضر أسفل جفنك السفلي، ثم انهى ماكياجك بلمسة مميزة من الماسكارا، وأحمر شفاه وأحمر خدود بلون طبيعى، ليكمل اللوك الرائع.
– اطلالة مسائية بالأخضر الصريح

طبقي هذه الإطلالة اذا كنت مدعوة لحضور حفل ساهر كزفاف مثلا، فقط اتبعي الخطوات التالية:

1- ابدئي أولا بترطيب الجزء المحيط بالعين ثم ضعي الكونسيلر وأخيرا ضعي ظل العين التأسيسي حول عينيك لتجنب لمعان البشرة.

2- ضعي ظل الجفون الأخضر الصريح علي كامل الجفن المتحرك. ثم استخدمي قلما أخضر لامعا قليلا لتحديد منتصف الجفن وأسفل خط رموش العين.

3- وللوك رائع استخدمي ظل الجفون الفضي أو الأبيض في زاوية العين الداخلية , وتحت حاجبيك.

4- للوك أكثر تميزاً، ضعي قلم العيون الفضي أو الأبيض على حافة الجفن السفلي.
– لصاحبات العيون الخضراء

اذا كنت تتجنبين اللون الأخضر لرسم جفونك بسبب لون عينيك، فإننا نقدم لك حلا بديلا لكي تجربي هذا اللون وتحصلي على لوك ساحر، حيث سنعتمد هنا بشكل أساسي على ظلال الجفون الذهبية والبرونزية، والتي تعد الأكثر توافقا مع درجات المكياج الداكنة مثل الأخضر الزيتي، وهي التي ستجربينها في هذه الإطلالة.

ولوضع درجات ظل الجفون الذهبية مع الخضراء الداكنة بشكل صحيح، اتبعي الخطوات التالية:

1- ضعي ظل الجفون الذهبي على جفونك ووزعيه باستخدام فرشاة مناسبة، ليغطى الجفن المتحرك بأكمله، ثم ارسمي خطا من نفس الظل على الخط السفلي للرموش لإبراز جمال عينيك. ولتكملي اللوك، ضعي طبقة من الماسكارا السوداء على رموشك.

2- امزجي بين ظل الجفون الذهبي والأخضر الداكن لمظهر متجدد ، ضعي طبقة من ظل الجفون الذهبي، ووزعيها على الجفن بأكمله، ثم ضعي طبقة أخرى من ظل الجفون الأخضر بمحاذاة الرموش العلوية، ثم انتهى من ماكياج عينيك بوضع محدد العيون والماسكارا السوداء.

3- وحتى يكتمل ماكياجك، ضعي طبقة من الظل الذهبي على منتصف شفاهك، باستخدام فرشاة مناسبة، ثم أتبعيها بطبقة أخرى من ملمع الشفاه ليمنح شفاهك تأثيراً مميزاً جذاباً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.