الرئيسية » الحياة الزوجية » ما تجهله النساء عن مشاعر الرجل

ما تجهله النساء عن مشاعر الرجل

الرجل الجاد في مشاعره وأحاسيسه غالبًا ما يحظى باحترام وتقدير المرأة، حيث يمكن تصنيف شخصيته بأنها شخصية رومانسية من الطراز الأول، ولكن لا بد من الاعتراف بأن هناك نوعية من الرجال قد تستعمل كلمات الحب، والغزل، والإعجاب، فقط بهدف جذب نظر المرأة.

وفي بعض الأحيان قد يكون سلوك الرجل نابعًا من رغبته في تأكيد حبه لفكرة الحب نفسها، أو حبه لذاته وعشقه لبعض سماته الشخصية التي يجد لذة بالغة في إظهارها لبنات حواء كنوع من التفاخر بها، وإليك سيدتي بعض الأمور التي من المحتمل أن تجهليها وتهمك عن الرجال:

• عليك أن تبادري إلى تنفيذ ما يقوله لك أو يحاول مساعدتك به، ولا تغيري رأيك وإلا غضب منك.

• يعني ما يقوله دائماً، لذا لا يمكنك أن تعانديه أو أن تطلبي منه أن يسكت عن أمرٍ ما، لأن ذلك سيجعله يظن أنك لا تأبهين له ولما يقوله، وقد يبعده عنك.

• لا يعبر الرجل عن مشاعره إلا في بعض الحالات الاستثنائية، ويحتاج إلى تفهم المرأة بالتأكيد.

• يحتاج إلى بعض الحرية وإلى وقت له وحده من دون أن يكلم أحداً، وهذا لا يعني أنه لا يحب أن يكون معك ولكنه يفضل أحياناً التفكير وحده من دون أن يطلب النصح من أحد عكس المرأة بالتأكيد التي عليها أن تفهم ما يقوله أو يتصرف به ولا تعيره بذلك.

• يفكر بالأمر نفسه طوال الوقت لكي تحل المشكلة التي يواجهها، فإن لم يحصل ذلك يبق منزعجاً وغائباً عن زوجته وأولاده من دون أن يفهمهم السبب في ذلك

13 تعليق

  1. ست وصال أنا أويدك أن حقوق المرأة معدومة فقط وأنما بالواقع الفعلي والتعايش تعتبر مهمشة ووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تحياتي ست وصال أرائك قيمة وأستمرة بالتوعي

  2. اين المراة من كل هذا… يتكلم الرجل عندما يريد ويعبر عن مشاعر بسب وبدون سبب ودور المراة لا وجود له اين حريتها فقط الرجل يريد ان يتمتع بالحرية وان يبقى وحيداً اليست المراة كائن حي يتنفس ويشعر وتتغير هرموناتها ومزاجها اليس من باب اولى يكون الانصاف والتوازن… رفقاً بالقوارير…

  3. it s not true at all that s avoid the sound of her wife stop make women more stupid.

  4. انا اعتقد ان اى علاقه يجب ان تقوم على اساس الاحترام وقد يكون الاحترام اهم من الحب بس مين يفهم.

  5. بمعنى الغاء لشخصية المراة ان كاان الرجل لا يحبذ النقااش فهو تعصب لرايه حتى المراة تحب ان تكوون وحدها وللحرية فهي انساانة ولا مشااعر لا يكنها انا تقوول نعم في كل الحا لا ت.

  6. مهم جدا معلومات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.