الرئيسية » الأزياء و الجمال » بعض أسرار الجمال والجاذبية

بعض أسرار الجمال والجاذبية

نقدم لك مجموعة من أهم أسرار جمال وجاذبية البشرة ومستحضرات طبيعية للقضاء على معظم مشاكل البشرة التي تعاني منها الفتيات.

أسرار طبيعية لجمال وجاذبية البشرة:

أولا: لغلق مسام الوجه وتغذية الجلد تخفق بيضة طازجة ثم توضع على الوجه والعنق ثم ارتكيها 20 دقيقة ثم اغسلي بشرتك بالماء الدافئ.

ثانيا: لتجنب جفاف الجلد في الشتاء اخلطي ملعقة كبيرة من الدقيق والقشدة المخفوقة مع ربع ملعقة من مسحوق قشر البرتقال الجاف وملعقة من زيت الزيتون ودلكي بشرتك بالخليط.

ثالثا: للتخلص من البقع الداكنة بعد الاصابة بالبثور اخلطي عصير الفجل مع كمية متساوية من اللبن الرايب وضعي الخليط على البقع واتركيه ساعة كاملة.

رابعا: للتخلص من أثار الحرق على البشرة احرقي قشرة ثمرة جوز الهند ثم أضيفي الى الرماد زيت جوز الهند ثم ضعي الخليط على مكان الحرق.

خامسا: لتفتيح لون البشرة اخلطي مسحوق قشر البرتقال مع القليل من الدقيق وملعقتان من الزبادي واستخدمي الخليط كماسك على بشرتك مرتين في الأسبوع.

سادسا: حتى تصنعي قابض طبيعي لمسام البشرة اخلطي كميات متساوية من عصير الطماطم وعصير الخيار ثم أضيفي لهم ملعقة من ماء الورد وضعي الخليط في الثلاجة حتى يبرد ثم استخدميه كقابض قوي يصلح لجميع أنواع البشرة.

8 تعليقات

  1. Asma Rogen chrat wa7d ecran total mli7a

  2. وصة لتجاعيد وشد البشرة بليييييييييز.

  3. اريد وصفات لتبيض الوجه.

  4. ياريت لو سمحتم تعملوا برجرم مناسب لنضاره البشره شامله كل حاجه من تنظيف مسام لرطيب لتنظيف لتفتيح ويبقي برنامج اسبوعي يعني نبدا وننتهي ازاي ارجوا الافاده من فضلكم للبشره العاديه ولكم جزيل الشكر

  5. وصفة للهلات السوداء plizzzzzzzzzz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.