الرئيسية » البيت و الحديقة » ترتيب خزانة الملابس

ترتيب خزانة الملابس

أفضل الحلول والنصائح لترتيب خزائن الثياب من خبيرة الشؤون المنزلية الألمانية مونيكا فيتكوفسكي، حيث تقول فيتكوفسكي إنه يجب تصنيف الملابس الموجودة بخزانة الثياب وفقاً لحالتها ولمدى استخدامها إلى أربع مجموعات، ألا وهي :”ما يجب الاستغناء عنه، وما يريد صاحبها التخلص منه، وما قد يتم الاستغناء عنه، وبالطبع ما سوف يتم الاحتفاظ به”.

• تشمل مجموعة “ما يجب الاستغناء عنه” كل الملابس المحتوية على ثقوب أو التي تهالكت بفعل الاستعمال أو تغير لونها.

• تشمل مجموعة “الملابس التي يريد صاحبها التخلص منها،” نوعية الثياب التي لم يتم ارتداءها لمدة عام كامل ولم يعد مظهرها يروق لصاحبها.

• تشمل مجموعة “الملابس التي قد يتم الاستغناء عنها،” نوعية الثياب التي لم يتم ارتداؤها لفترة طويلة للغاية، لكنها لا تزال بحالة جيدة ومظهر أنيق ويمكن تنسيقها مع ملابس أخرى.

• وتنصح فيتكوفسكي بالنسبة للملابس الشتوية، التي لن يتم استخدامها لفترة طويلة قادمة، بوضعها داخل علبة من الكرتون ووضع قطعة من الصابون معها؛ حيث يعمل ذلك على منع وصول حشرة العث إليها ويمنحها رائحة رائعة.

2 تعليقان

  1. السلام عليكم انا شخصيه مسلمه والحمد لله اعرض فى صفحتى{ خيال } بعض آيات من القرآن الكريم والاحاديث النبويه الشريفه وبعض من اقوال الصحابه والسلف الصالح وعلماء المسلمين + بعض الطرائف ويشرفنا انضمامك اذا اردت ذلك والسلام عليكم { دوس لايك } like This Page>>https://www.facebook.com/pages/خيال/407802925925511?ref=hl.

  2. السلام عليكم انا شخصيه مسلمه والحمد لله اعرض فى صفحتى{ خيال } بعض آيات من القرآن الكريم والاحاديث النبويه الشريفه وبعض من اقوال الصحابه والسلف الصالح وعلماء المسلمين + بعض الطرائف ويشرفنا انضمامك اذا اردت ذلك والسلام عليكم { دوس لايك } like This Page>>https://www.facebook.com/pages/خيال/407802925925511?ref=hl.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.