الرئيسية » الأزياء و الجمال » كيف تعالجين تشقق القدمين؟

كيف تعالجين تشقق القدمين؟

معظمنا يوجه اهتماما خاصا ومكثفا ببشرة الوجه ناسيا الاهتمام بالأقدام والواقع أن الأقدام تتحمل يوميا ثقل الجسم ولهذا يجب توجيه الاهتمام أيضا للعناية بالأقدام في روتين الحياة اليومية.

كيف تهتمي بجمال قدميك؟

أولا: انقعي قدميك في وعاء كبير مملوء بالماء الدافئ المضاف له القليل من الملح ويمكنك وضع القليل من الحصي في قاع الاناء للضغط الخفيف عليها بأخمص القدم جيئة وذهاب كوسيلى لتدليك القدمين.

ثانيا: استخدمي الحجر الخفاف للتخلص من القشور والجلد الميت ثم جففي قدميك برفق وضعي كريم الترطيب ويمكنك اضافة بضع قطرات من اللافندر أو وضع بعض بتلات الورد في الماء.

ثالثا: كل مساء قبل الذهاب للنوم اغسلي قدميك وضعي طبقة من الفازلين ثم ارتدي جوارب قطنية حتى الصباح وستصبح قدميكي ناعمة خلال بضعة أسابيع.

رابعا: للتخلص من جفاف الكعبين استخدمي خليط من عصير الليمون وزيت الخروع وماء الورد يوميا.

خامسا: ويمكنك أيضا استخدام زيت الزيتون لتدليك القدمين ثم دعكها بقشر الليمون ثم اغسلي قدميكي بعد 20 دقيقة لتتمتعي بأقدام ناعمة ومثالية.

12 تعليق

  1. تسلمو على المعلومات القيمة

  2. حاجربها ان شاء الله

  3. جراء جيرمن شيبرد – سلاله نقيه – اصول مستورده "الاب بويكا من المجر والام ليزا من المانيا " -العمر 35 يوم – زكور واناث – لمزيد من التفاصيل الاتصال علي 01099980185.

  4. يع عليها الحل الامثل هو ان تقطع رجلها هيهيهي

  5. طريقه اخرى يمكن عملها وانا جربتها ضعي اللبن المخثر او القديم في وعاء فيه ماء دافي وانقعي قدميك فيها ثم جفيفيهم من الماء واستعملي مبرد القدم الخشن وافركي الجلد الميت بطريقه دائريه وبعد الانتهاء قومي بوضع احد انواع مرطبات القدمين او فازلين واللبسي جوارب ستجدين الفرق والنعومه

  6. معلومات مفيدة شكرا لكم

  7. والله جميل جدا فعلا القدمين اكثر عضو فى الجسم بيتعب بدون ما يشتكى شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.