الرئيسية » الحياة الزوجية » أفكار مسلية لكسر روتين الأزواج

أفكار مسلية لكسر روتين الأزواج

الكثير من الأزواج يتسلل الملل إلى حياتهم ويشعرون بتكرار الأيام مما يجعل الجب يفتر بينهما ولا يشعرون بالسعادة كالأول , لذا عليكِ بالبحث دائماً عن الأفكار الجديدة والتي تجعل للحياة طعم مختلف.

إليكِ بعض الأفكار التي تضيف على حياتك الكثير من البهجة والإنتعاش فيما يلي .

أفكار لتجديد الحياة بين الزوجين:

1- لعب الفيديو جيم .

يعشق الرجال ألعاب الفيديو جيم ويقضون الساعات في لعبها مع الأصدقاء , إذن لماذا لا تشاكريه أنتِ هذه اللعبة المفضلة لديه في المنزل ؟

يمكنك شراء اللعبة والبدء في ممارستها سوياً والمنافسة فستجعلكما سعداء!

2-تمارين رياضية !

لاشك أن التمارين الرياضية والتي قد نهملها في كثير من الأحيان ضرورية جداً لحياتنا ولكن بدل الذهاب إلى الجيم ويبقى كل واحد منكما مع أصدقائه إبدءا في ممارسة التمارين سوياً في المنزل أو حتى ممارسة رياضة المشي سوياً حوا البيت والأماكن القريبة.

3-مسابقة طبخ !

من الألعاب اللذيذة والمسلية والتي تضيف البهجة على المنزل , ليحدد كل منكما طبخة معينة ليقوم بإعدادها ثم تبدءا في مسابقة وفي النهاية حددا في إختبار تذوق الطعام الأحسن في المسابقة !

6 تعليقات

  1. مين عايزة تشتغل وهى فى البيت وكله من على النت وكمان توصل مرتبها اكتر من 4500ج وكمان هدايا وسفر للخارج وكل ده من اوريفليم مين عايزة تعمل عضويه ببلاش وكمان من غير قيود وكمان هكون معاكى لحد مانكبر سوا يلا ابعتيلى ادد وافهمك النظام.

  2. مين عايزة تشتغل وهى فى البيت وكله من على النت وكمان توصل مرتبها اكتر من 4500ج وكمان هدايا وسفر للخارج وكل ده من اوريفليم مين عايزة تعمل عضويه ببلاش وكمان من غير قيود وكمان هكون معاكى لحد مانكبر سوا يلا ابعتيلى ادد وافهمك النظام.

  3. بالعكس ده هايبقى مبسوط جدا انك بتشاركيه فى الحاجة اللى بيحبها والرجل بيحب المرأة اللى دمها خفيف وشقية وتكون شخصيتها محترمة برضه.

  4. بالعكس ده هايبقى مبسوط جدا انك بتشاركيه فى الحاجة اللى بيحبها والرجل بيحب المرأة اللى دمها خفيف وشقية وتكون شخصيتها محترمة برضه.

  5. ليس هذا الحل المناسب مع رجل مثل زوجي.

  6. ليس هذا الحل المناسب مع رجل مثل زوجي.

  7. هادا لا ينهسب العرب و الرجل الشرقي قد يراني تافهة.

  8. هادا لا ينهسب العرب و الرجل الشرقي قد يراني تافهة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.