الرئيسية » الأزياء و الجمال » الخل مع السكر لتقشير وتنعيم اليدين

الخل مع السكر لتقشير وتنعيم اليدين

تتعرض الأيدي للعديد من العوامل البيئية التي تسبب الجفاف والتشقق وحتى تحافظي على جمال ونعومة يديكي يمكنك استخدام خليط من السكر والخل لتقشري يديكي وتتخلصي من الجفاف والجلد الميت تماما.

الخل والسكر لتقشير اليدين:

المكونات:

1-   ملعقتان من الخل الأبيض.

2-  ملعقتان من السكر.

3-  كريم الترطيب.

الطريقة:

ضعي القليل من الخل على اليدين بما يكفي لتغطيتهما ثم رشي السكر على الخل ثم افركي يديكي جيدا في حركات دائرية ويمكنك استخدام قطعة قطنية من القماش المبللة بالماء الساخن لفرك اليدين وفتح المسام , بعد ذلك اغسلي يديكي جيدا وضعي طبقة سميكة من كريم الترطيب لتحصلي على أيدي ناعمة ملساء جميلة.

7 تعليقات

  1. yes …true

  2. yes …true

  3. السلام عليكم انا شخصيه مسلمه والحمد لله اعرض فى صفحتى{ خيال } بعض آيات من القرآن الكريم والاحاديث النبويه الشريفه وبعض من اقوال الصحابه والسلف الصالح وعلماء المسلمين + بعض الطرائف ويشرفنا انضمامك اذا اردت ذلك والسلام عليكم { دوس لايك } like This Page>>https://www.facebook.com/pages/خيال/407802925925511?ref=hl.

  4. السلام عليكم انا شخصيه مسلمه والحمد لله اعرض فى صفحتى{ خيال } بعض آيات من القرآن الكريم والاحاديث النبويه الشريفه وبعض من اقوال الصحابه والسلف الصالح وعلماء المسلمين + بعض الطرائف ويشرفنا انضمامك اذا اردت ذلك والسلام عليكم { دوس لايك } like This Page>>https://www.facebook.com/pages/خيال/407802925925511?ref=hl.

  5. معلومات مفيدة جداً.

  6. معلومات مفيدة جداً.

  7. merci bcq pr les recettes.

  8. merci bcq pr les recettes.

  9. gameeeeeeeeeed mooooooooot

  10. gameeeeeeeeeed mooooooooot

  11. the one that uses to do sometimes is with lemon , sugar and little drops of irgin olive oil , it works really good on the skin , after a while your hands are so smooth and soft <3 I recommend for allllllllllll the girls <3.

  12. the one that uses to do sometimes is with lemon , sugar and little drops of irgin olive oil , it works really good on the skin , after a while your hands are so smooth and soft <3 I recommend for allllllllllll the girls <3.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.