الرئيسية » الأزياء و الجمال » نصائح لتبدي جميلة في الصور

نصائح لتبدي جميلة في الصور

يبدو أن أغلبنا غير راضين عن صورنا الفوتوغرافية حيث نبدو أكثر وزنا أو تبدو أنوفنا ضخمة… وكثيراً ما يصيبنا التوتر أمام شاشة الكاميرا مما يجعلنا متحكمين في عضلات وجوهنا و لا نتمكن من الإبتسام بطريقة طبيعية .
هذه مجموعة من أهم  القواعد المقدمة من خبراء تجميل النجوم و التي ستزيد من فرص تألقكِ في الصور و الشعور بأريحية أمام عدسات الكاميرا :

1- أعطي حجماً لشعرك: يشير معظم المصورين حول العالم أن الكاميرا تعمد إلى تصغير حجم الشعر في الصور، لذلك فالحل الفوري والكلاسيكي هو بتمرير الأصابع داخل خصل مقدمة الرأس قبل أو خلال أخذ الصور، ما يعطي الشعر حجماً إضافياً.

2- إبقي رأسكِ مرتفعاً: لا شيء يبدو أقل جاذبيةً في الصور أكثر من الذقن المزدوجة وتفادياً لذلك، أبقي رأسكِ مرتفعاً أثناء أخذ الصور وتأكدي أنّ عدسة الكاميرا هي بمستوى عينيكِ أو أعلى منهما والسبب يعود إلى أنّ الصور المأخوذة من الأسفل عموماً ستجعلكِ تبدين منتفخة قليلاً.

3- إتقني ابتسامتك: “خذي نفساً عميقاً ثم ابتسمي أثناء الزفير مع إبقاء الفك مرخياً”، النصيحة غريبة قليلاً لكنها رائعة للتدرب على الابتسامة الطبيعية سيما أن تلك العريضة جداً هي جميلة ودافئة فقط في الواقع. فإذا كنتِ معتادة عليها حاولي استبدالها بأخرى أصغر حجماً وأكثرَ غموضاً.

4- فكري فقط بالأشياء الجميلة والمضحكة: إذا كنتِ تعانين من الخوف أو التوتر أمام الكاميرا فالحل هو بالتفكير بالأشياء المضحكة والجميلة لبرهة ثم الإبتسام مباشرةً قبل إلتقاط الصورة، الموضوع شبيه جداً بجلسات التصوير حيث يطلب المصور من العارضة القيام بحركات بهلوانية وصبيانية كي تشعر بالراحة وتتأقلم مع رهبة الكاميرا.

5- احرصي على وضع الكونسيلر: ضعي القليل من الكونسيلر تحت العينين وجانبَي الأنف للحصول على إطلالة نضرة دائماً، فالهالات السوداء ستجعل الصورة غير لائقة، لذا لا تنسي وضع خافي العيوب إذا كنتِ على يقين أنه سيتم إلتقاط صور لكِ.

6- تميزي في وقفتك: بدلاً من الوقوف بشكل مستقيم وممل أمام الكاميرا، قفي أفقياً بإعتماد التالي: القدم اليسرى إلى الأمام واليد اليسرى فوق الخصر أو القدم اليمنى إلى الأمام واليد اليمنى فوق الخصر، فهذا الأسلوب سيضمن لكِ حضوراً قوياً وساقين طويلتين.

6 تعليقات

  1. Add a comment…جميله جدا شكرا كتييييييييييير.

  2. السلام عليكم انا شخصيه مسلمه والحمد لله اعرض فى صفحتى{ خيال } بعض آيات من القرآن الكريم والاحاديث النبويه الشريفه وبعض من اقوال الصحابه والسلف الصالح وعلماء المسلمين + بعض الطرائف ويشرفنا انضمامك اذا اردت ذلك والسلام عليكم { دوس لايك } like This Page>>https://www.facebook.com/pages/خيال/407802925925511?ref=hl.

  3. انا راي فى ناس تحس ان الكاميرا تحبهم فى اى وضع صورتهم تطلع حلوه وناس تانيه ملهمش حظ فى الصور.

  4. مشكورين على المعلومات الجميله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.