الرئيسية » الحياة الزوجية » 3 أشياء تساعدك للتخلص من الخلاف مع الزوج

3 أشياء تساعدك للتخلص من الخلاف مع الزوج

تكلمنا فيما قبل عن بعض الأسباب والمحفزات التي تجعلك تتوقفين عن الشجار والجدال المستمر مع شريك حياتك والذي يحول الحياة إلى مشكلة كبيرة , لكن مازال هناك الكثير من الأفكار التي تساعدك للتخلص من هذا المشاكل كالتالي.

1-      إعترفي بالخطأ .

من أكثر النقط التي تزيد المشاكل إشتعالاً أن كل من الطرفين بما فيهم المخطأ لا يريد الإعتراف بالخطأ أو أن الخطأ يقع في جانبه لذا تستمر المشكلة , لكن إذا إعترف كل منكما عن جزء حتى من خطأه فستلاحظين تغير كبير , فلتبدأي أنتِ بالحل وإعترفي عن بعض أخطائك وستجديه يقدر لك ذلك ولكن دون ظلم نفسك بالطبع فلاحظي التوسط !

2-      إحذفي كلمة ( لكن )

إذا كنتِ تريدين إنهاء المشكلة والتخلص من الشجار فحاولي حذف كلمة لكن من قاموسك ( لكن لو عملت كذا ) (لكن لو كنت كذا ) فهذا يؤجج المشكلة ويشعر من أمامك بالخطأ والنقد .

3-      تذكري سبب علاقتكما !

للأسف عندما ندخل في شجار حتى مع أقرب الناس إلينا نشعر وكأن الدنيا توقفت وننسى كل ماكان بيننا من أيام لطيفة ومستقبل مهم ونبدأ في الرغبة بإنهاء العلاقة ! لذا عليكِ بتذكر بيتكما الذي بنيتيه معه  والمستقبل الذي سيكون أفضل بلا مشاكل !

9 تعليقات

  1. basi ana meni maghrib w3andena oriflame

  2. bi1 dit

  3. مين عايزة تشتغل وهى فى البيت وكله من على النت وكمان توصل مرتبها اكتر من 4500ج وكمان هدايا وسفر للخارج وكل ده من اوريفليم مين عايزة تعمل عضويه ببلاش وكمان من غير قيود وكمان هكون معاكى لحد مانكبر سوا يلا ابعتيلى ادد وافهمك النظام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.