الرئيسية » الأزياء و الجمال » خواتم من Roberto Coin بالابيض والأسود

خواتم من Roberto Coin بالابيض والأسود

سيدتي حواء ما جلب انتباهي في أحدث تصاميم Roberto Coin للخواتم هذه السنة مجموعة من الخواتم مرصعة  بالالماس الابيض مع الاسود أحببت أن انقلها لك. عن نفسي أعجبتني وجدتها بسيطة وفي نفس الوقت جميلة .ألقي نظرة عليها إلى أن ننقل لك بقية خواتم أخر ما صمم Roberto Coin

Roberto Coin (1)roberto (1) roberto (2)  Roberto Coin (3)  Roberto Coin (5) Roberto Coin (6) Roberto Coin (7) Roberto Coin (8) Roberto Coin (9) Roberto Coin (10)

3 تعليقات

  1. very beautiful

  2. very beautiful

  3. السلام عليكم انا شخصيه مسلمه والحمد لله اعرض فى صفحتى{ خيال } بعض آيات من القرآن الكريم والاحاديث النبويه الشريفه وبعض من اقوال الصحابه والسلف الصالح وعلماء المسلمين + بعض الطرائف ويشرفنا انضمامك اذا اردت ذلك والسلام عليكم { دوس لايك } like This Page>>https://www.facebook.com/pages/خيال/407802925925511?ref=hl.

  4. السلام عليكم انا شخصيه مسلمه والحمد لله اعرض فى صفحتى{ خيال } بعض آيات من القرآن الكريم والاحاديث النبويه الشريفه وبعض من اقوال الصحابه والسلف الصالح وعلماء المسلمين + بعض الطرائف ويشرفنا انضمامك اذا اردت ذلك والسلام عليكم { دوس لايك } like This Page>>https://www.facebook.com/pages/خيال/407802925925511?ref=hl.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.