الرئيسية » الأزياء و الجمال » عطري رائحتك من طريقه أكلك

عطري رائحتك من طريقه أكلك

لا شيء أسوأ من أن تنبعث منك رائحة كريهة من جسمك ، و قد يكون الإستحمام و التنظيف المتواصل للجسم حلا للتخلص من الرائحة و لكن أحيانا لا تكون الرائحة مصدرها العرق أو البكتيريا المتراكمة على سطح الجلد و لكن تأتي من الداخل بسبب بعض الأطعمة التي تناولناها كالحلبة و الثوم … و كما أن هناك أطعمة باعثة للرائحة الكريهة هنالك أخرى تجعلك تفوحين طيبا و إنتعاشا ، من أهم هذه الأطعمة و المشروبات نجد :

– ماء الورد : مجرد مواظبتك على شرب ماء الورد تجعله يفوح منك و كأنك استحممت به .

– بعض البهارات: كالقرفة حيث أنها تكسب أجسامنا رائحة أجمل، و بذور الهيل الأخضر ، ويمكن وضع حبوب الهيل السوداء الصغيرة في الفم لتحسين رائحته وللشعور بالإنتعاش.

– الحمضيات: بعد أكل البرتقال نشعر بأن فمنا قد أصبح منتعشاً ويمكن إستخدام القشور وبرشها لإضافة الرائحة العطرة إلى الطعام وإلى الجو.

– الحليب: يعد الحليب عنصر مهم في تخفيف رائحة الثوم القوية، سواءاً كان قليل الدسم أو كامل الدسم يلعب الحليب دوراً مهماً في تحسين الرائحة.

– شاي الياسمين: شرب شاي الأعشاب في كثير من الأحيان، يحفز الجهاز الهضمي كي يعمل بشكل أفضل، وهذا بدوره يساعد الجسم لإضفاء رائحة طيبة.

– الأعشاب: جميع أنواع الأعشاب مفيدة في تحسين الرائحة التي ينتجها الجسم وخاصة أنواع الأعشاب العطرية مثل الشومر والنعنع والزعتر والروزماري والريحان.

5 تعليقات

  1. مين عايزة تشتغل وهى فى البيت وكله من على النت وكمان توصل مرتبها اكتر من 4500ج وكمان هدايا وسفر للخارج وكل ده من اوريفليم مين عايزة تعمل عضويه ببلاش وكمان من غير قيود وكمان هكون معاكى لحد مانكبر سوا يلا ابعتيلى ادد وافهمك النظام.

  2. I like it a lot!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.