الرئيسية » الأزياء و الجمال » حلول نهائية لاسمرار الابطين

حلول نهائية لاسمرار الابطين

هل تعرضتي للعديد من المواقف المحرجة بسبب اسمرار الابطين , يمكنك الأن التخلص من تلك المشكلة المزعجة خصوصا اذا كنتي مقبلة على الزواج , عليكي فقط استخدام الحلول التالية.

كيف تتخلصي من اسمرار الابطين:

أولا: يمكنك استخدام شرائح البطاطس الطازجة لتدليك تلك المنطقة يوميا أو يمكنك أيضا استخدام عصير البطاطس لدهن تلك المنطقة لمدة 10 دقائق يوميا للتخلص من الاسمرار.

ثانيا: عصير الخيار من أفضل المستحضرات الطبيعية التي يمكنها أن تقضي على تلك المشكلة تماما ويمكنك خلط عصير الخيار بالدقيق والقليل من عصير الليمون لعمل عجينة رائعة تفرديها على تلك المنطقة وتتركيها 20 دقيقة.

ثالثا: استخدمي عصير الليمون لتدليك الابطين واذا كانت بشرتك حساسة فاخلطي عصير الليمون مع العسل والزبادي لتحصلي على نتائج مبهرة وسريعة.

رابعا: قشري تلك المنطقة للتخلص من الجلد الميت الذي يسبب الاسمرار وذلك بخلط ثلاث ملاعق من السكر البني مع ملعقتان من زيت الزيتون وملعقة من العسل واستخدمي الخليط لفرك تلك المنطقة لمدة 3 دقائق ثم اغسليها بالماء البارد مع وضع طريم الترطيب.

خامسا: ضعي قشر البرتقال في الشمس ليجف تماما ثم اطحنيه وأضيفيه له الحليب الطازج والعسل والليمون واستخدمي الخليط كماسك لمدة 20 دقيقة ثم اغسليه ورطبي الجلد.

سادسا: أهم خطوة لمنع اسمرار الابطين هي المداومة على غسل وتنظيف تلك المنطقة باستمرار بالماء والصابون حتى لا يتجمع العرق فيسبب الاسمرار والرائحة الكريهه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.