الرئيسية » الأزياء و الجمال » حافظي على مظهرك الجميل في العمل

حافظي على مظهرك الجميل في العمل

حتى و إن كان العمل مضنيا و مملا فإن المحافظة على مظهرك في مكان عملك يبقى أمرا أساسيا ، لما له من قُدرةٍ على ترك الإنطباع لدى الزملاء بأنكِ على تحكمٍ عالي وثقةٍ بالنفس، كما يجعل هذا نفسيتك مرتاحة أكثر مما يُعطيك الدافع للإستمرار طوال النهار وخصوصاً بالصيف دون كلل. لذلك هناك ما يمكن أن تسميه أساسيات و هي ضرورية لتبقي جميلة و أنيقة طوال الدوام :
1- حقيبة المكياج :
حقيبة مكياجك يجب أن تحوي ثلاثة مكونات تجميل أساسية و هي كريم الاساس، قلم تحديد العيون و الماسكارا. بالإضافة الى مرطب للشفاه ، و هي الأساسيات التي قد تحتاجينها في أي وقت لتعديل مكياجك.

2- كريم ترطيب لليدين:
و هو ضروري في العمل حيثُ أنكِ تقضين ساعاتٍ طويلةٍ في العمل الذي عادت ما يسبب جفاف اليدين كالطبشور بالنسبة للمدرسات أو اللاتي تعملن في المكتب بين الأوراق والطابعات والاجهزة الاخرى … إختاري كريم ترطيب معطرا بعطرك المفضل فذلك كفيل بأن يشعرك بالسعادة و الحماس .

3- مناديل معطرة مضادة للجراثيم :
و ذلك لأنك في العمل تتعرضين لشتى الجراثيم ، من الضروري الحذر عند لمس الوجه واستعمال مناديل يدٍ معقمةٍ قبل ذلك وحتى عند الانتهاء من المهام .

4- رذاذ منعش للوجه:
صحيح أن مكيّفات الهواء في المكتب تخفّف من الحرارة، لكنها أيضا تجفّف الجلد، لذا فإن إستعمال رذاذٍ للوجه سيساعدك على المحافظة على رطوبة بشرتك .

5- رذاذ تثبيت الشعر:
رذاذ تثبيت الشعر ضروريٌ حيث أنه يمكنك تعديل تسريحتك بسرعةٍ ويساعد على عمل تسريحة شعرٍ جديدةٍ، وإذا كان شعرك طويلا، تأكدي من وجود مطاطات لربط الشعر ودبابيس في درج المكتب للحالات الطارئة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.