رجيم المياه

ماهو رجيم المياه :
رجيم المياه هو رجيم لخمسة أيام تقومين خلالها بشرب كميات كبيرة من المياه إضافة إلى بعض الأطعمة المحددة لكل يوم .
ولمزيد من التفاصيل حواء نقلت إليك اليوم الطريقة الصحيحة لتطبيق رجيم المياه من اليوم الأول إلى اليوم الخامس :
اليوم الأوّل:
عليك شرب 8 أكواب من الماء البارد المخلوط بمربّعات الثلج في هذا اليوم، موزّعين من الصباح الى المساء. و الطعام الوحيد المسموح أن تتناوليه الى جانب الماء هو التّفاح الطازج أو عصير مصنوع في المنزل من دون أية إضافات. الهدف من الماء الباردة هو تحفيز جسمك على حرق الدهون ورفع الأيض فيه، من جهة أخرى سيخلّصك حمض الماليك من السموم المتكدّسة في الكبد.

– اليوم الثاني:
في اليوم الثاني أضيفي كوبين إضافيين من الماء، أي 10. وإن أحسستي ب الجوع يمكنك ان تأكلي الجزر غير المطهو، لأنّه سيمدّك بالسكّر الذي سيعطيك النشاط ويبقيك على خطّ الرجيم المستقيم.
– اليوم الثالث:
ستشربين 8 أكواب من الماء فقط وكلي ما يحلو لك من الفواكه والخضار . يمكن للخضار ان تكون مسلوقة او مطهوّة على البخار من دون ملح. وسترين في صباح هذا اليوم انعكاس النضارة ونظافة جسمك على بشرة وجهك، وستكونين قد خسرت حوالي الكيلوغرام والنصف.
– اليوم الرابع:
في هذا اليوم لن تشعري بالجوع فلا تقلقي من ذلك ،هذا اليوم اشربي 8 أكواب من الماء كما يمكنك شرب الحليب وتناول الموز فقد فلا خضار أو فواكه اخرى مسموحة في هذا اليوم.

– اليوم الخامس:
زيني نفسك فإن وجدتي أنك خسرت حوالي الـ3 كيلوغرامات من وزنك فإنك قد قمتي بإتباع الرجيم بشكل كامل ودقيق. يجب أن تشربي 10 أكواب من المياه، إضافةً الى الطماطم النيئة من 6 الى 10 حبات متوسطة الحجم.

وأخيرا نحن الآن في اليوم السادس يجب أن تكوني قد خسرت حوالي الـ5 كيلوغرامات يمكنك ان تأكلي بشكل طبيعي الآن ولكن أكثري من الخضار المطبوخة والفواكه .

إن قررتي أن تطبيقي هذا الرجيم أخبرينا بعدها بالنتيجة

9 تعليقات

  1. انا مرة سمعت انو الماء كل ما كان بارد كل ما الجسم ببذل مجهود أكبر ليوصله لدرجة حرارة الجسم الطبيعيه، مشان هيك بحكو انو بيحرق سعرات..

  2. الماء بيشترط ان يكون بارد؟ ممكن توضيح.

  3. رجيم رائع وانشالله نجرب.

  4. mrc CA reste a essayer.

  5. Régime temporaire , c'est une méthode de Duncan:!!!!

  6. فى هذا الرجيم هل ممكن اشرب شاي ونسكافية باللبن

  7. المشى يا آية .. هو الوحيد القادر على شد عضلات البطن و إنقاصها بنجاح .. المشى بهمة و نشاط لمدة نص ساعة يوميا … الأهم الإستمرار و الإنتظام .

  8. انا عايزه حاجه تنزل بطنى بكل نهائى هى مشكلتى فى جسمى فقط ساعدونى بلييييييييييز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.