الرئيسية » الأزياء و الجمال » قصة شعرك حسب شكل وجهك

قصة شعرك حسب شكل وجهك

قصة الشعر الجميلة يجب أن تناسب شكل الوجه، فهي من أهم طرق إخفاء عيوب الوجه، وإظهار التغيير، وفي البداية لابد و أن تعلمي أن هناك خمسة أشكال أساسية من الوجوه هي الوجه المربع، الوجه البيضاوي، الوجه المستدير، الوجه الطويل، و الوجه على شكل قلب.

تسريحات الشعر حسب الوجه:

الوجه المربع:

إذا كنت تتمتعي بوجه مربع كنجمات هوليود مثل جنيفر أنيستون, باريس هيلتون, جيسيكا سيمبسون و هيلاري سوانك, فعليكي إختيار تسريحة الشعر التي تتناسب مع وجهك المربع و التي تهدف إلى البعد عن التركيز على منطقة الفك, مع تجنب إختيار تسريحات الشعر التي تنتهي عند خط الفك.

الوجه المستدير:

قد تتمتعي في هذه الحالة بوجه مستدير ككاميرون دياز, كيت بوسورث, كيت هدسون و كاثرين زيتا جونز.

و في هذه الحالة عند قيامك بإختيار تسريحة الشعر التي تتناسب مع وجهك، عليكي البعد عن التسريحات التي تجعل الشعر يبدو و كأنه عالي, لذا ينصح بعمل تسريحة يتم من خلالها لم الشعر بشكل كافي حتى تقومي بإبراز استدارة وجهك.

الوجه البيضاوي:

قد تكوني من صاحبات الوجه البيضاوي كسيندي كروفورد، هايدن بانتير، جيسيكا ألبا و غوينيث بالترو.

و في مثل هذه الحالة يكون الأمر أكثر سهولة عند إختيار تسريحة الشعر، حيث يفضل الإعتماد على الأذواق الفردية الخاصة بك، مع تجنب التسريحات التي تضيف الكثير من الإرتفاع لرأسك.

الوجه الطويل:

إذا كان وجهك طويلاً مثل آن هاثاواي, بينيلوبي كروز, ليندسي لوهان و ليف تايلر يجب أن تحاولي تجنب تسريحات الشعر التي تظهر جبينك بشكل كبير، و يفضل في مثل هذه الحالة القيام بإختيار تسريحات ممموجة للشعر إذا كان طويل, أما إذا كان قصيراً فينصح بلمه إلى الخلف حسب رغبتك.

الوجه على شكل قلب:

السمة التي تميز هذا النوع من الوجوه هي الذقن المدبب لأسفل و التي تشبه نقطة إلتقاط القلب مثل الكثير من مشاهير و نجمات هوليود الجميلات كميشيل فايفر، ريز ويذرسبون، فيكتوريا بيكهام و ناتالي بورتمان.

و مع هذا النوع من الوجوه لابد من إختيار التسريحات التي تساعد في لفت الإنتباه بعيداً عن منطقة الذقن الموجودة في أسفل الوجه، حتى تساعدك في الحصول على مزيداً من الجاذبية و الجمال.

تعليق واحد

  1. زور زور چوانه ده سته كان خوش بیت بو ڤان پىێ زانینا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.