الرئيسية » الأزياء و الجمال » تسريحات عملية للأيام الصعبة

تسريحات عملية للأيام الصعبة

أحيانا تجدين نفسك مظطرة للخروج للعمل أو لقضاء شأن ما دون أن يتسنى لك الوقت أن ترتبي شعرك جيدا ، أو تكونين مريضة و لا يناسبك أن تستحمي ، أو يكون الطقس ممطرا و سوف تذهب كل مجهوداتك في جعل شعرك يبدو جميلا سدى ، هذا ما اسميه بالأيام الصعبة للشعر حيث يكون منكوشا و ربما غير نظيف و مهمتك أن تخفي ذلك عن الأنظار و تبدي في هيئة مرتبة و ملائمة ، لإنجاح الأمر سيكون من الأسهل عليك تخصيص تسريحات مخصصة اسميها أيضا بتسريحات الطوارئ ، و يجب أن تكون سهلة ، سريعة و ساترة للعيوب ! إليك هذه التسريحات المختلفة لتنقذي الموقف :

1) الضفيرة مع عقال الشعر

شقي شعرك من الأمام في الوسط ، ثم إجدليه في شكل ضفيرة كبيرة لترويض الخصل المتمردة ، و بإضافة عقال للشعر أو شريط لطيف ،ستبدين بمظهر غاية في النعومة و الرقة دون أي مجهود يذكر .

hairstyle

2) شينيون بمظهر مبلل

قبل التسريحة ، ضعي على شعرك كمية لا بأس بها من الجل أو حتى رذاذا مرطبا ، و من ثم لفيه إلى الوراء بشكل شينيون مثبت . هذا سيعطيك مظهرا كول و ندي ، مناسب للمشاوير الطويلة حيث أنه يبقى متماسكا طوال إليوم !

hairstyle1

3) تسريحة ذيل الحصان المنخفض

من أسهل التسريحات على الإطلاق هي تسريحة ذيل الحصان ، فقط اربطي شعرك الى الخلف بطريقة منخفضة حتى يبدو شعرك أكثر ترتيبا ، و مع تثبيت القصة إلى الجانب سيكون لك لوك أنيق و شيك ، تسريحة مناسبة جدا للقاءات العمل و المقابلات الهامة .

hairstyle2

4) حزام الشعر المطاطي

إنه اكسسوار عملي و مناسب لمثل هذه الظروف و من الأفضل أن يكون عريضا حتى يغطي مساحة جيدة من شعرك و يكبت الخصل المنكوشة و لا يسمح لها أن تتطاير . الجميل أيضا في حزام الشعر أنك تبدلين اللوك بمجرد تبديله ، فإذا كان الحزام بلون الباستيل الهادئ فإنه يضفي عليك مظهرا ناعما ، و إذا كان بموتيف كبير على الجنب كوردة أو فيونكة مثلا يكون لك مظهر طفولي أكثر شقاوة و أما للسهرة يكفي أن تضعي حزام شعر مرصع بالأحجار اللامعة أو مطرز بالسمسم و العدس الملون .

hairstyle3

5) تسريحة الكعكة

سهلة التصفيف، و هي مناسبة لإنقاذ الموقف في الأيام السيئة لشعرك حتى أيام المطر! فقط لفي كل شعرك إلى فوق في شكل كعكة و ثبتي بدبابيس غير مرئية ، ستضمن لك هذه التسريحة مظهرا مرتبا وعمليا لكل المناسبات .

hairstyle4

2 تعليقان

  1. كتير حلوين

  2. حلوييييييييييييييييييييين وسهلين جدا كمان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.