الرئيسية » الأزياء و الجمال » نصائح سحرية لبشرة بيضاء وردية

نصائح سحرية لبشرة بيضاء وردية

إذا أردتي أن تحصلي على بشرة فاتحة وخدود وردية جميلة وجذابة فاتبعي النصائح   الهامة التالية. اليكي النصائح السحرية لبشرة بيضاء وردية :

 1 – اشربي ثمانية أكواب من الماء يوميا للحفاظ على ترطيب ونضارة بشرتك , ومارسي الرياضة ولو لنصف ساعة يوميا لتخلصي جسمك من السموم .

 2 – أكثري من تناول الفاكهه التي تحتوي على فيتامين ( سي ) مثل البرتقال واليوسفي والفراولة لأن فيتامين ( سي ) يعمل على تفتيح لون البشرة والحفاظ على الكولاجين الذي يحافظ على شباب ونضارة وتألق بشرتك مهما تقدم بكي العمر.

3 – أيضا أكثري من تناول الأطعمة الغنية بفيتامين ( أ ) لأن الجلد يتكون أساسا من الرتينول الذي يتكون من فيتامين ( أ ) لذا أذا أردتي أن تحافظي على جمال ونقاء بشرتك فتناولي الأطعمة الغنية بفيتامين (  أ  ) مثل الحليب والجزر والبطيخ وصفار البيض.

 4 – استخدامي كريمات تفتيح البشرة الذي تحتوي على الهيدروكينون الذي يقلل نسبة الميلانين في البشرة مما يفتح لونها ولكن تأكدي أن لا تتعرضي للشمس عند استخدامك  لتلك المستحضرات وتأكدي أيضا أنها لا تسبب لكي الحساسية.

5 – استخدمي خليط من السكر مع زيت اللوز لفرك بشرتك مرتين في الأسبوع للتخلص من الجلد الميت وتفتيح البشرة.

 6 – استخدمي خليط من عصير الليمون مع ماء الورد في زجاجة سبراي لرشها على بشرتك يوميا لأن الليمون يحتوي على      (الستريك أسيد ) الذي يفتح لون البشرة ولكن تلك الطريقة ستستغرق بعض الوقت. 7

 – استخدمي الماسكات الطبيعية لتفتيح البشرة ومن أكثرها فاعلية الماسك التالي: مكونات الماسك: 1-   ربع كوب من عصير الخيار. 2-  ثلاث ملاعق من عصير الليمون. 3-  خمس ملاعق من الحليب. 4-  أربع ملاعق من الدقيق. اخلطي جميع مكونات الماسك معا لتحصلي على ماسك متماسك القوام ضعيه في الثلاجة لمدة ساعتين ثم افردي الماسك على بشرتك واتركيه 30 دقيقة ثم اغسلي بشرتك بالماء الفاتر.

12 تعليق

  1. شكرًا على النصائح الجميلة احاول استقطع جزء من وقتي واطبقها بخصوص الماسكات بس ممكن اعرف طريقه لتصفيه البشره من اثارالحبوب ومن الصبغات الغيرمتساويه في الوجه وشكرا

  2. ممكن قناع لتخلص من الحبوب السوداء

  3. تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت

  4. alah enawrkom aman a3touni massk le kalaf rahou 3akadni we merci

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.