الرئيسية » أخبار حواء » شخصيتك من جلستك

شخصيتك من جلستك

كشف باحثون أستراليون عن تعبير طريقة الجلوس على المقاعد عن الشخصية والحالة النفسية، وإليك التفصيل:

الجلوس على حافة الكرسي : أنت متوتر، قلق ، لا تستطيع جمع شتات أفكارك ، و ربما تكون غاضباً أيضاً لأنك لا تُعبِّر براحةٍ عن أفكارك و ما تحس به .

الجلسة المسترخية : و هي عندما تغوصين في المقعد ، و هي جلسة غير رسمية ، و تدل على أنك في حالةٍ نفسيةٍ مسترخيةٍ للغاية ، و ربما تدل على ثقتك الزائدة بنفسك .

التمدد أو الجلسة المنبطحة : أنت شخصيٌّة جداً و متفرِّدة و ذاتيّة في التعبير عن نفسك ، بل و فخورة بما تقوم به ، حالتك النفسية هنا تعلن أنك تحترمين شروطك التي تضعيها لنفسك في كل تعاملاتك .

جلسة الساقين الملتفَّتين : هذه الجلسة تعكس حالتك الرومانسية و ربما تعيشين حالة حب ، أنت أيضاً تفكرين و تتعاملين بحدسك أكثر من استخدام قدراتك الذهنية .

جلسة الظهر المستقيم : أنت حاسمة ، دقيقة الملاحظة ، يمكنك أن تقدم تضحياتٍ مختلفة شرط أن يعترف من حولك بمزاياك هذه.

الجلسة المائلة : هذه الجلسة تفضح حبك للمغامرة و التحدي و خوض الأخطار ، لا ترضى بالسهل و تحبين التفوق دائماً .

جلسة الساقين المتعاكستين : في حالة شكٍ و كأنك مستعدة لإعادة اكتشاف الأشياء من حولك ، حساسة أيضاً و متأهبة لقول الكلمة المناسبة في الوقت المناسب .

جلسة القدمين الثابتتين : إذا جلست و قدماك ثابتتان بشكلٍ مستقيمٍ و صلبٍ فوق الأرض فأنت صاحبة شخصيةٍ مستقلةٍ ، وتشعرين في هذه الجلسة بأنك عمليٌّة و منظَّمة.

جلسة القدمين المتباعدتين : إذا أخذت هذه الجلسة و جعلت ظهر الكرسي للأمام و امتطيت مقعدها و كأنك تمتطي حصاناً فهذا يعكس قوتك و سيطرتك ورغبتك القوية في الهيمنة .

جلسة الساقين المرتدتين : وهي عندما تحرِّكين ساقيك بشيءٍ من التوتر و العنف أو تبدلي من حركتهما بين لحظةٍ و أخرى، وهي تدل على أنك عمليٌّة و مكافحة و صاحبة مشاريع مستمرة ، كما تعكس ضيقك السريع و عدم تحملك و افتقارك للصبر إذا لم تمر الأمور بسرعةٍ و كما ترغبين.

5 تعليقات

  1. c du n'importe quoi et ça marche pas !!

  2. حلو

  3. ياريت لو يكون فى صور للجلسات دى عشان تكون اكتر توضيح ، بس بجد رائع…… بالتوفيق

  4. جلسة الساقين المرتدتين : وهي عندما تحرِّكين ساقيك بشيءٍ من التوتر و العنف أو تبدلي من حركتهما بين لحظةٍ و أخرى، وهي تدل على أنك عمليٌّة و مكافحة و صاحبة مشاريع مستمرة ، كما تعكس ضيقك السريع و عدم تحملك و افتقارك للصبر إذا لم تمر الأمور بسرعةٍ و كما ترغبين.

  5. أنا رقم (2) م الاخر شكل شاروخان ف فيلم dil to pagal hai.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.