الرئيسية » الحياة الزوجية » فيتامينات هامة للسعادة الزوجية

فيتامينات هامة للسعادة الزوجية

نتيجة ضغوط الحياة، وسوء التفاهم الذي قد يحدث في بداية الزواج، قد تشعر المرأة والرجل كذلك بفتور الرغبة في العلاقة الحميمة، مما يؤثر على حياتهما بشكل عام، إليك أهم الفيتامينات التي تعزز الرغبة والسعادة الزوجية:

–  فيتامين “أ” للمزيد من المتعة: يساعد في النمو السليم لأنسجة عنق الرحم عند المرأة وهو أيضاً يحافظ على صحة البروستات عند الرجل. كما أنّ هذا النوع من الفيتامينات يساعد في ترطيب أنحاء الجسم ومن ضمنها مهبل المرأة، ما يمنع إصابتها بالجفاف المهبلي الذي يعيق ممارسة العلاقة الحميمة. البروكلي، الخضار الورقية، الجزر، المانجو والمشمش هي من أهم مصادر هذا الفيتامين الذي يمنحك علاقة حميمية مليئة بالمتعة.

– فيتامين “ب” يثير الرغبة لممارسة العلاقة: هذا النوع من الفيتامينات يعتبر مثالياً للقضاء على عدم الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة. هو يقوّي هذه العلاقة ويثير الرغبة لدى الزوجين بطريقة رائعة. لذا ننصح كل الأزواج الذين يعانون من مشاكل في العلاقة الحميمة بالإكثار من المأكولات التي تحتوي على هذا النوع من الفيتامين وتتمثل في البيض والبقوليات واللحوم والخضار الطازجة والقمح.

–  فيتامين “هـ” يحسّن العلاقة: أحد أنواع الفيتامينات التي تعمل على تحسين القدرة على ممارسة العلاقة الحميمة. وهو يقضي على العقم بحسب الدراسات العلمية. يتوافر الفيتامين “هـ” في الزيوت والمكسرات وبذور الكتان والخضار الورقية كالسبانخ والسلق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.