الرئيسية » البيت و الحديقة » أفكار لغرفة نوم رائعة

أفكار لغرفة نوم رائعة

– للذوق الكلاسيكي اختاري اللون البيج الفاتح جدا لجميع حوائط الغرفة، أما الأرضية فاختاريها من الباركيه باللون الكريمى الفاتح.

– اختاري هيكل السرير والطاولات الصغيرة والمقاعد من اللون البنى الداكن ، على أن يكون هيكل السرير من الأرابيسك بزخارف بسيطة. سقف الغرفة يمكنك التجديد فيه بعمل خطوط من الخشب بعرض السقف.

– لإضاءة الغرفة؛ ضعي وحدة إضاءة من الطراز الكلاسيكي في السقف مع وضع وحدتي إضاءة صغيرتي الحجم في خلفية السرير. ولمزيد من الجمال؛ ضعي آنية كبيرة الحجم بها زروع خضراء في أحد أركان الغرفة حتى تعطي لمسة ساحرة لديكور الغرفة ولا تبالغي في الإكسسوارات.

– للتجديد في غرفة نومك، اختاري اللون الأبيض لحوائط الغرفة والخشب الباركيه للأرضية حيث إن الخشب الباركيه انتشر بشكل كبير في موضة 2013 كنوع من أنواع التجديد.

– اختاري هيكل السرير من القماش المزخرف باللونين الكحلي ( الأزرق الداكن والبيج الداكن) والستائر بنفس لون قماش السرير فهذا الستايل يعطي لمسة ساحرة ورائعة في الديكور.

ضعي لوحة كبيرة الحجم كخلفية للسرير مزخرفة بمزيج من اللون الأخضر، والأصفر، والأحمر، والبنفسجي، والأزرق. وبجانب السرير ضعي طاولة صغيرة الحجم من اللون الأبيض فوقها وحدة إضاءة صغيرة الحجم واكسسوارات للتزيين.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.