الرئيسية » الحياة الزوجية » ترجمة لبعض كلمات الرجال الشهيرة

ترجمة لبعض كلمات الرجال الشهيرة

يتكلم النساء والرجال بنفس المفردات، ولكن المعاني والدلالات تختلف كثيرًا..  تذكري دائمًا أن الرجل معلق في اللحظة الحاضرة دائماً وتماماً، فكثيرًا ما يطلب أشياء أو يقول لك كلمات لا يقصدها تماما وربما فقط يريد تحييدك أو تأجيل موضوع ما، للانفراد بالتلفاز أو الخلاص من حديث مزعج.

 كيف تفهمين الرجل؟.. وتعرفين مقاصده؟، هذه ترجمة لبعض كلماته:

–  إن قال مثلا “رائع، رائع، رائع” ثلاث مرات، أو إن كرر كلمات مثل “كتير، كتير، كتير”. إنتبهي، لا بد أنك سمعت هذه الجملة سابقا مرات تعقيبا على قميصك الجديد، حذائك الجديد، أو فستانك الجديد وأنتما تتبضعان معاً في السوق، حسناً إنه يشعر بالملل، ولا يبالغ هكذا إلا عندما يفيض به الكيل.. يريد أن يقول لك: “يمكنك أن تشتري أي شي، كل ما ترغبين، حتى لو لبست أكياس بلاستيك يا عمري، المهم أن نخرج من هذا المحل بأقصى سرعة ممكنة”.

–  ما أن تسمعي كلمات مثل “بس” أو “بعد شوي” أو “ولكن” فكري انك بحاجة لترجمة مباشرة لما قاله. وفي حالة الجملة السابقة كما تلاحظين فإن المعنى سيكون على الشكل التالي: ستجدين كل شيء على حاله غداً صباحاً، في الواقع أنا لن افعل شيئا الآن، ولن افعل شيئا بعد قليل، و الحقيقة لا رغبة لي حتى بالنقاش.. اتركيه ولا تلحي، فالضغط أكثر من هذا لن يؤدي أبدًا إلى ما تريدين.

تعليق واحد

  1. مفروض نمشي بقاموس عشان نعرف نترجم.

  2. مفروض نمشي بقاموس عشان نعرف نترجم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.