الرئيسية » الصحة و الرشاقة » تخلصي من آلام الأسنان بالأعشاب

تخلصي من آلام الأسنان بالأعشاب

سيدتي حواء اليوم جئتك ببعض النصائح قد تستفيدين منها كثيرا وهي عبارة عن بعض الطرق مقدمة من أخصائيو طب أسنان لمعالجة آلام الأسنان بالأعشاب :

– ضعي قطعة من القطن المبللة بزيت القرنفل على المنطقة المصابة فهو يعمل كمهدئ للأعصاب ومخدر موضعى وهذا الزيت يستخدم فى حشو الأسنان الحشو المؤقت.

– استخدمي منقوع نبات المريمية لمدة 15 دقيقة، فى الماء المغلى اشربي منه كالشاى مع تركه فى الفم قليلا لمدة دقيقتين، وأيضا استخدمي أوراق النعناع الأخضر على الأماكن المصابة.

– امزجي مسحوق حبة البركة بالخل أو مزيج من مسحوق نبات الحنظل المضاف إليه الخل وإستخدميه كمضمضة للفم.

– ضعي فصوص الثوم المهروسة فوق موضع الألم ويمكنك أيضا استخدام مسحوق الثوم المجفف أو تدليك الأسنان والضروس المصابة بمسحوق الجنزبيل.

– بالنسبة للمضمضة يستخدم الماء الدافئ المذاب فيه كمية من الملح لتخفيف ألم الأسنان كما يمكن عمل كمادات ماء دافئ على موضع الضرس المصاب من الخارج فهو يساعد على اندفاع كميات كبيرة من الدم إلى الموضع المصاب لإزالة أسباب الألم.

4 تعليقات

  1. شكرا عل المعلومة والله كنت نحوس عليها

  2. شكرا عل المعلومة والله كنت نحوس عليها

  3. السلام عليكم انا شخصيه مسلمه والحمد لله اعرض فى صفحتى{ خيال } بعض آيات من القرآن الكريم والاحاديث النبويه الشريفه وبعض من اقوال الصحابه والسلف الصالح وعلماء المسلمين + بعض الطرائف ويشرفنا انضمامك اذا اردت ذلك والسلام عليكم { دوس لايك } like This Page>>https://www.facebook.com/pages/خيال/407802925925511?ref=hl.

  4. السلام عليكم انا شخصيه مسلمه والحمد لله اعرض فى صفحتى{ خيال } بعض آيات من القرآن الكريم والاحاديث النبويه الشريفه وبعض من اقوال الصحابه والسلف الصالح وعلماء المسلمين + بعض الطرائف ويشرفنا انضمامك اذا اردت ذلك والسلام عليكم { دوس لايك } like This Page>>https://www.facebook.com/pages/خيال/407802925925511?ref=hl.

  5. أيضا للتخلص من الام الاسنان والضروس يجب ان تعلم انها تخرج افرازات في المنطقه خلف الاذنين بالرأس وبتدليك هذه المنطقه خاصه تجد بها شيء من الالم فان الافرازات تنجرف منها وتشعر بالراحه وتثبت الضروس والاسنان ملحوظه يجب ان يكون التدليك قويا باستعمال احد اجهزه التدليك مثلا.

  6. أيضا للتخلص من الام الاسنان والضروس يجب ان تعلم انها تخرج افرازات في المنطقه خلف الاذنين بالرأس وبتدليك هذه المنطقه خاصه تجد بها شيء من الالم فان الافرازات تنجرف منها وتشعر بالراحه وتثبت الضروس والاسنان ملحوظه يجب ان يكون التدليك قويا باستعمال احد اجهزه التدليك مثلا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.