الرئيسية » الحياة الزوجية » مناطق خطرة في حياة الرجل.. لا تقتربي منها

مناطق خطرة في حياة الرجل.. لا تقتربي منها

في حياة الرجل والعلاقة معه مناطق محظورة لا تقتربي منها، واحفظي علاقتك الزوجية دومًا منها:

أولا: الغيرة الزائدة: أكثر شئ يضايق الرجل هي الغيرة الزائدة عن حدها لانك تسمحى لنفسك بأن تراقبيه دائما وتفتشيه والتجسس عليه وهذا يسبب ازعاج للرجل ويجعله يخفي عنك اشياء كثيره واخفاء اغراضه عنك بسبب غيرتك الغير محدوده.

ثانيًا: انشغالك عنه بالأطفال: ان الام بعد ان يعطيها الله الاطفال تنشغل تماما عن زوجها وعلي الرغم من انهم اولاده ولكنه يشعر بأنكى اهملتيه فيجب عليك ان تراعي حقوقه وتقولى له دائما انكى تحبيه

ثالثًا: محاربة هواياته: بعض الزوجات تشعر أنها في حرب مه هوايات زوجها القديمة، وأنه بزواجها منها يجب أن يفقد نفسه التي عرفها من قبل..لا تتدخلي في هواياته ما دامت مباحة وطبيعية، بل حاولي الاقتراب منه فيها ومشاركته.

رابعًا: طول الصمت: الصمت الطويل بين الزوجين يعني التباعد وانقطاع لغة الحوار والمشاركة، احترمي صمته، وأعطه الفرصة للخلوة بنفسه، ولكن بلطف اقتربي واجعلي كلامك معه ممتعًا وداعمًا حتى يتجدد بينكما الحوار.

خامسا: أمه: مهما فعلت بك حماتك، ومهما كان تقييمك لها، فستظل أم زوجك التي لا ينسى فضلها، ولا يمكنه العيش دون رضاها.. لذا احذري تمامًا الدخول في صراع معها.. كوني ذكية في حل مشكلاتك معها، وحافظي على شخصيتك واحترامك دون إدخال زوجك والشكوى له.

3 تعليقات

  1. a7na rabbi dima m3ana w yra3ina.

  2. oui sah mai pas ttj na9adro ndiro hakda.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.