الرئيسية » الأزياء و الجمال » أسس إرتداء الكعب العالي

أسس إرتداء الكعب العالي

لطالما اعتبر إرتداء الكعب العالي رمزا من رموز الأنوثة و جزأ من أناقة  حواء خاصة  في السهرات حيث لا  تكتمل أناقتها   إلا بحذاء عالي يظهر قوامها و رشاقتها.

و لكن بالمقابل  إرتداء حذاء الكعب العالي يكون تحت عدة ضوابط وشروط لتكون اطلالتك سيدتي أكثر جاذبية لذا حواء ستقدم لك اليوم  5 نصائح احرصي على اتباعها إن ارتديتي الكعب العالي .

–  لا تقومي  بإرتداء الكعب العالي في الصباح كإطلالات الجامعة و العمل، و لكن احرصي على ارتدائه  في اجتماعات العمل و غداء العمل، و بشكل عام ارتدي  الكعب العالي في الإطلالات المسائية فهو عنوان السهرات و المناسبات الهامة.

 – إذا كانت ملابسك او فستانك بسيطة و بدون تطريز، إرتدي حذاء ملون بلون قوي و زاهي أو مرصع ، نسقيه حسب لون الأزياء، و إذا كان فستانك يحمل الكثير من  التطريز نسقي معه حذاء بلون محايد و بسيط كالأسود الخيار المفضل للسهرات و يناسب جميع موديلات و ألوان الأزياء.

– لطريقة مشي صحيحة: ضعي قدما أمام الأخرى عند المشي، تماما كنجمات السينما، ولتسهيل الأمر على نفسك، تخيلي خطا مستقيما مرسوما أمامك.

– إذا كنتي مدعوة لحضور مناسبة هامة مع خطيبك أو زوجك وكان أقصر منك او طولك، فمن الأفضل أن ترتدي حذاء ذو كعب قصير أو متوسط، بحيث لا تظهرين طولك علي حسابه.

– أما إن كنت من  المبتدئات في إرتداء الكعب العالي يفضل أن تبدئي بإرتداؤه تدريجيا، إرتدي الكعب العريض و المربع بشكل مبدئي لتتدرجي في إرتداء الكعب العالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.