الرئيسية » الأزياء و الجمال » أنواع الكيراتين وفوائده

أنواع الكيراتين وفوائده

الكيراتين مادة قوية تحسن الشعر من الداخل، والخارج وتعطي الشعر ما يفتقر إليه، حيث تخترق جزئياته الصغيرة قشرة الشعر وتصحح الضرر الداخلي، وتحسن نوعية الشعرة من الداخل وتغلفها من الخارج لتحميها من العوامل الضارة كالطقس والصبغات والجفاف.

تعرفي على أنواع الكيراتين:

الكيراتين الذهبي هو حل لمشاكل الشعر المتقصف والهالك، فهو يغلف الشعرة بطبقة رقيقة من الذهب، يعطي الشعر حيوية ولمعان، وذلك لوجود مادة الذهب بداخله، كما يحسن ويصلح نوعية الشعر من الداخل والخارج ويحمي الشعر من الأضرار البيئية، بالإضافة إلى أنه يزيل النفشة الغير المرغوب بها، والتقصف ويقوي الشعر.

الكيراتين الماسي فهو خالي من مادة الفورمالدهايد والفورمالين، يعطي حجم للشعر الضعيف والخفيف، كما أنه ينعم ويملس الشعر، ويساعد على إطالة الشعر، وذلك لوجود كميات كبيرة من البروتينات في محتوياته، ويزيل التقصف والقشرة.

كيراتين الشوكولاتة فهو للشعر المجعد وينعم أكثر بشكل ملحوظ، فهو يعيد للشعر حيويته المفقودة من كثرة الصبغ وتلوين الشعر، كما يعمل على تمليس الشعر المجعد، ويعطيه نعومة وحيوية لفترة طويلة، ويقضي على 95 في المئة من تجعيدات الشعر لتحصل المرأة على شعر ناعم وحريري لأطول فترة ممكنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.