تخطى إلى المحتوى

صفات لابد من توافرها في شريك حياتك

    اختيار الزوج وشريك حياتك كلها يربك معظم الفتيات حيث تفكر دائماً في صفاته وهل هي مناسبة أم ستواجههم مشاكل في المستقبل ولعل النقطة الفاصلة في الأمر هو تحري خلق الشاب وعلاقته بربه فهذا يضمن الكثير ثم بعد ذلك التوافق بينكما , ومن تجارب الحياة تعتبر الصفات التالية مهمة في شريك الحياة.

    1-الإلتزام .

    وهو كلمة كبيرة وتتضمن أشياء كثير ليس فقط الالتزام الديني أو الالتزام في علاقتك به ولكن في كل شئ في العلاقات مع الأصدقاء والعائلة وفي إحترام المواعيد والوعود فالالتزام شيء أساسي.

    2-  التوازن العاطفي .

    إذا كان يحبك بجنون ويقضي الكثير من الوقت معك فهو شيء رائع لاشك , إذا كان يحتاج إليكِ دائماً ويصبح غير متوازن في وجودك فهو شيء غير محبب فأنتِ تحتاجين لرجل متوازن يستطيع أن يتحكم في نفسه وإحساسه وتقديره لذاته مرتفع حتى تكون حياتكما متوازنة .

    3-يتقبل حالاتك المختلفة .

    تعتبر هذه النقطة إشارة إلى نضح الرجل ومدى تكيفه مع الآخرين فمثلاً اليوم ترتدين فستان كلاسيكي وغداً ترتدين جينز وبلوزة أو تي شيرت لافأمر يرجع لمزاجك المختلف فعليه أن يتقبل ولا يرفض التغيير الذي تقومين به ليتيح لكِ الحرية ويراعي تغييراتك النفسية .

    4-لا ينتقد وزنك .

    نحن نتزوج ونرتبط لكي تكون حياتنا أفضل ونعيش في حب وسلام , لكن بعض الفتيات ترتبط بشخص دائماً مايوجه نقض تجاه وزنها وبدون أن تشعر هي تفقد ثقتها بشكلها لأنه الشخص الأهم في حياتها يخبرها بنقص ما , لذلك لاتجعلي أحد يتحكم في شعورك بذاتك , يمكنك تقبل النصح لكن دون تحديد الطريقة التي تعيشين بها .

    الوسوم: