الرئيسية » الحياة الزوجية » أمور يكره الرجال الحديث فيها

أمور يكره الرجال الحديث فيها

1-   الحديث عن “صديق” خطيب سابق

يقول جيريمي 30 عاما – “إذا كنت لا تحبينه كما تقولين وانفصلت عنه، لماذا تتحدثين عنه أمامي؟” أم أكثر ما يزعج الرجل مقارنته أو اضطراره لسماع قصص عن الرجل الآخر الذي كان في حياتك. انسيه، اقلبي الصفحة.

2-   “هل أبدو سمينة؟”

أو أي شيء مماثل لهذا السؤال المحرج. إذا كنت غير مستعدة لسماع ما لا يعجبك فلا تتطرقي لهذا الموضوع. اتركيه لصديقاتك المقربات. قد يجاملك أول مرة ولكن بعد فترة يصبح السؤال مملا وقديما وتصبح الإجابات روتينية وفجأة يأتي نقد لطيف فتشعري بالأسى وبأنك غير محبوبة. إذا كنت تحبين النكد قبل الخروج إلى الحفلات أو العشاء فلا بأس استمري في السؤال.

3-   اصطياد المديح

لما كل هذا الإحراج، إذا كنت ترغبين في المديح اطلبي ذلك بصراحة. غالبا ما تحدث هذه المواقف في الاجتماعات العائلية أو مع الأصدقاء، عندما يبدأ فريق منهم بوصف مهارات وقدرات فتاتك، قد يبدو الأمر عاديا في بداية التعارف ولكن الإصرار على زيادة جرعة المديح أمامك بالذات يعني طلبا غير رسمي بالمشاركة وعندها قد تضطر لقول صفات غير موجودة في الفتاة

4-   عبارة “يا أخي”

كم سيبدو ذلك غريبا وشاذا؟ زوجتك أو خطيبتك تخاطبك بعبارة “يا أخي!”، وكأنها تقول بأنها لا تحبك حب امرأة لرجل. بالنسبة للأشخاص في طور الإعجاب فإن عبارة يا أخي أو أنت كأخ لي قادرة على قتل كافة المشاعر والحكم على العلاقة بالانتحار. عبارة أخ لي هي أكثر عبارة يكرهها الرجال فاحذري استعمالها إذا كنت معجبة بشخص ما

5-   الصمت والأسرار

الأسرار و إخفاء بعض الحقائق هو الشيء الآخر الذي يكرهه الرجال. كوني صريحة وواضحة، لا تتركي القصص غير منتهية أو لا تقولي أمورا وتتجاوزي أمورا أخرى. الرجل يكره سماع باقي الحكايا من شخص آخر غيرك، بالنسبة للرجال هذا يعتبر كذبا وإخفاء لأمور سيئة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.