الرئيسية » الأزياء و الجمال » طرق لتتخلصي من قشرة الشعر

طرق لتتخلصي من قشرة الشعر

تعاني الكثيرات من مشكلة قشرة الشعر خاصة في فصل الصيف مما قد يؤثر سلبا على مظهرهن وأناقتهن ومن أهم أسباب ظهور هذه المشكلة تمشيط الشعر بعنف وحك فروة الرأس و زيادة القلق النفسى والتوتر العصبى وأيضا زيادة إفراز الدهون بفروة الرأس لزيادة نشاط الغدد الدهنية الموجود بها، وهذه الزيادة ليس لها سبب، بل هو إسراع لإحدى العمليات الفسيولوجية للجسم. وغيرها من الأسباب الأخرى .

ولهذا جئتك سيدتي بثلاث طرق فعالة جدا مقدمة من خبراء تجميل معالجة والتخلص من قشرة الشعر .

هذه هي الطرق الثلاث لتتخلصي من قشرة الشعر :
الطريقة الأولى :
قومي بتدليك فروة الرأس قبل النوم بكمية من زيت الزيتون أو زيت اللوز أو زيت الصبار، ثم لفي شعرك و إغسليه فى الصباح بالماء الدافئ.كرري ذلك يوميا حتى تختفى قشر الشعر.
الطريقة الثانية :
تجنبي تماما غطاء الرأس المصنوع من أقمشة نايلون أو بوليستر لأن ذلك قد يؤدى إلى ظهور بعض أنواع من الحساسية فى فروة الرأس أو تكوين طبقة سميكة من القشرة على فروة الرأس، لذلك استخدمي أسفل الحجاب قبعة قطنية على الشعر مباشرة ويمكن صنعها من الخيوط القطنية بغرز الكوريشيه أو يمكن عمل قبعة من الأقمشة القطنية، كما أن الخيوط البوليستر تؤدى إلى نحول جذور الشعر الأمامية.
الطريقة الثالثة :
استخدمي غسول طبى يحتوى على مادة الكبريت دلكي به الشعر عدة أيام ثم إغسلي بعدها بشامبو مخصص للقشر وهو متوافر بالصيدليات أيضا.
كرري استخدام هذا الغسول مرة أسبوعيا حتى تتخلصي من القشر نهائيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.