الرئيسية » الأزياء و الجمال » العطور وتغيير الحالة المزاجية

العطور وتغيير الحالة المزاجية

الأنف بوابة للعقل والقلب، لا تقل أهمية وتأثيرا عن العين أو الأذن.. فالرائحة توجه مشاعرنا، وتثير ذكرياتنا، وتغير مزاجنا العام..إليك نماذج لهذا التأثير للعطور، استغليها للتحكم في مزاجك ومزاج من حولك:

العطر الذي يشعرك بالإثارة

عندما تشعرين بعدم التغيير في حالتك المزاجية اليومية وتحتاجين الي بعض الإثارة فإن الخيار الأول لك هو “”عطور الياسمين” حيث أن لهذه العطور مميزات عديدة منها أنها بإمكانها استثارتنا وهذا ما سوف تجدينه في العطر Radiance Britney Spears الذي يجمع بين الزهور والعنبر والتوت.

الرائحة المهدئة

أما إذا كنت تعانين من حالة شديدة من الاضطراب والقلق أو الضغوط بسبب عملك أو غير ذلك فسارعي الي أنواع العطور المهدئة وهي العطور التي تحتوي علي الفانيليا مثل العطر Guess Seductive أو العطور المستخرجة من خلاصة الخيار والتي ثبت قدرتها علي تهدئتك مثل العطر Bliss Eau de Toilette .

الشعور بالكمال

أما إذا اردت أن تجربي بعض العطور التي تشعرك بنوع من الكمال فلتجربي العطور المستخرجة من النعناع مثل العطر Giorgio Armani Acqua Di Gioia .

العطر الذي يشعرك بالتألق

أما إذا كنت تبحثين عن التألق والظهور بشكل آخر مختلف كثيرا فحينئذ سيكون عليك أن تختاري العطر الذي يجمع بين أكثر من نوع من العطور مثل العطر Marc Jacobs Daisy Eau So Fresh.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.