الرئيسية » الأزياء و الجمال » وصفات التخلص من اسمرار المنطقة الحساسة

وصفات التخلص من اسمرار المنطقة الحساسة

تمتعي بمنطقة حساسة بيضاء وناعمة عبر الوصفات التالية:

وصفه اﻷولى: اخلطي القليل من عصير الليمون مع الكركم وعصير خيار، وادهني المناطق السوداء من الجسم بهذا المزيج، ثم اتركي المزيج على المناطق السوداء لمدة تتراوح من 15 إلي 20 دقيقة، ثم اغسلي جسمك بالماء الدافئ مع مراعاة تجفيف الجسم جيداً بعد الحمام.

لا تستخدمي هذه الوصفة علي الأماكن الملتهبة أو التي تعاني فيها من الاحتكاك و كذلك بعد استخدام السويت أو الشمع ، انتظري حتي تهدأ بشرتك ثم استخدميها.

الوصفة الثانية: اخلطي ملعقة من اللبن مع ملعقتين من قشر البرتقال المطحون مع عصير ليمون والقليل من زيت اللوز والعسل، امزجي المكونات معاً لتحصلي على خلطة، ثم تضعينها على المناطق السوداء، هذا المزيج يساعد بشكل كبير على إزالة السواد بالمناطق الحساسة. انتظري حتى يجف ثم اشطفيها بالماء الفاتر و كرري الخلطة مرتان إلي ثلاث مرات في الأسبوع للحصول علي النتائج المرجوة.

الوصفة الرابعة: لمنطقه بين الفخذين.. يوضع كريم مرطب نهارا أو فازلين لتقليل الاحتكاك بين الفخدين –ويفضل ارتداء شورت قطني، كما يمكنك عمل كريم منزلى يستخدم ليلا، وهو مكون من فازلين دافئ على حمام ماء حتى يصير مثل الزيت، ويوضع عليه بعض قطرات زيت اللوز والجلسرين ومعلقة عسل نحل وبشر قشرة برتقال وقطعة صغيرة من حبة موز مهروسة، ويقلب الخليط جيداً ويترك حتى يبرد، ويوضع على المناطق الحساسة ليلا لمدة أسبوع.

2 تعليقان

  1. حمال الكون موجود هنا

  2. أين نجد الجلسرين وشكرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.