تخطى إلى المحتوى

كيف تحصلين على سيقان جميلة الشكل

    كثيرات هن اللاتي يشتكين من عدم امتلاكهن لساقين جملتين دون أن يعلمنا أن جمال السيقان ليس بالشكل والحجم فقط بل حتى الإعتناء الجيد بهما يعكس جمالهما .

    اليوم سيدتي حواء سأقدم لك خمس خطوات بسيطة لتحصلي على ساقين جذابتين :

    – الخطوة الأولى : والأهم بالنسبة لي ألا وهي ممارسة التمارين الرياضية الخاصة بعضلات السيقان باعتدال، مثل رياضة الجري و المشي وهنا احرصي على عدم بناء الكثير من العضلات لأن مظهرالعضلات البارزة تجعل ساقيكِ تبدوان رجوليتين لذا حاولي جعل ساقيك تبدوان مشدودتين فقط.

    -الخطوة الثانية : الحصول على لون برونزي للسيقان يجعلهما تبدوان أجمل، كما أن هذا الأمر يجعل البشرة موحدة اللون.

    – الخطوة الثالثة : إزالة الشعر
    – إزالة الشعر من على السيقان يجعلها أيضا تبدو أجمل ويستحسن إستخدام الحلاوة في ذلك ، أو إن استخدمت شفرة الحلاقة فاستخدميها بحذر .
    -عند استخدام شفرة الحلاقة عليكِ استحمي أولاً ثم أفركي ساقيكِ جيداً ثم ادهنيهما ببلسم الحلاقة واحلقي الشعر بحذر. ورطبيهما على الفور بعد الإنتهاء من ذلك، ملاحظة: يفضل الحلاقة مرة واحدة كل بضعة أيام.
    – إزالة الشعر بالشمع هي أفضل طريقة للحصول على ساقين لامعتين وتستمر النتائج لفترة أطول من الحلاقة لأن الشمع ينتزع الشعر من البصيلات، لكن عليكِ ترطيب ساقيكِ جيداً مع مساج خفيف بعد إزالة الشعر هذا يجعلهما ناعمتين دائماً.

    – الخطوة الرابعة : الترطيب

    احرصي على ترطيب ساقيك يومياً مع مساج خفيف بعد الاستحمام والحلاقة بالكريمات التي تحتوي على الخيار والصبار، أو بالفازلين وهو المرطب البترولي الذي لابد أن تستخدميه لجسمك كله وساقيك بالخصوص ولو مرة في الأسبوع لأنه مرطب كثيف وغني وفعال. أيضا زيت الأطفال وهو من أحد أفضل أنواع المرطبات لسهولة امتصاصه عن طريق الجلد، ويعمل على ترطيب الجسم ومنحه اللمعان.

    الخطوة الخامسة : الحركة الدائمة
    احرصي على الحركة الدائمة فقد أثبتت الأبحاث أن كثرة الحركة تمنحك دائماً سيقان جذابة

    الوسوم: