الرئيسية » الأزياء و الجمال » فيتامينات لكثافة الشعر

فيتامينات لكثافة الشعر

صحة الشعر وكثافته تبدأ من الداخل وليس من الخارج، نوعية الطعام وكمية الفيتامينات ونوعيتها تؤثر تأثيرا قويا ومباشرا على الشعر.

1- هناك جناة آخرين يجب أن نتجنبهم مثل بعض الأدوية التي تساهم في فقدان الشعر المبكر ، ابتداء من خطة الصحة النفسية للحد من التوتر والقلق، والتأكد من اتباع نظام غذائي يحتوي على مجموعة متنوعة من الأطعمة الغذائية الصحية ،

2- الفيتامينات الأكثر شيوعا في زيادة نمو الشعر هي، فيتامينات ب، فيتامين ج، وفيتامين E.

3-  الفيتامينات وتشمل الثيامين والريبوفلافين والنياسين، حمض البانتوثنيك، البيريدوكسين، البيوتين، وحامض الفوليك، وكوبالامين. أنها تدعم جميع الوظائف المختلفة في الجسم، بما في ذلك لأكسدة، وإصلاح الخلايا، وتركيب الحمض النووي، وانهيار الكربوهيدرات وهذه الفيتامينات تجعل من شعرك أكثر سمك.

4-  فيتامين C من المغذيات الأساسية لمجموعة من التفاعلات الأيضية في الجسم، وأيضا من مضادات الأكسدة القوية. بل هو شرط لتركيب الكولاجين، هو البروتين المكون الرئيسي للشعر. إضافة ملحق فيتامين (ج) إلى مجمع-B الخاص بك، وزيادة كمية من الأطعمة التي تحتوي على مصادر عالية من فيتامين C. وتشمل هذه الأطعمة والموالح والفلفل الأخضر والفراولة والبطاطس والخضار الورقية، والشمام.

5- فيتامين E مهم في تكوين خلايا الدم الحمراء ومضاد للأكسدة التي تحمي الجسم من الأضرار التي تسببها الجذور الحرة، التي يمكن أن تؤثر على الخلايا والأنسجة وهو سبب أساسي في زيادة نمو الشعر، والأعضاء. أخذ جرعات منتظمة من فيتامين (ه)، إما عن طريق ملحق أو من خلال الغذاء، ويؤدي الى تحسين الدورة الدموية. المصادر الغذائية من فيتامين (ه) وتشمل الهليون والزيتون والبذور والأفوكادو واللوز والزيوت النباتية، والخيار.

6-  لكي تتمكني من رؤية النتائج، يجب أن تؤخذ الفيتامينات كل يوم واحد، ويفضل في نفس الوقت كل يوم.

تعليق واحد

  1. علاج لخشونة الشعر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.