الرئيسية » الأزياء و الجمال » الاستخدام الأمثل لحمالة الصدر

الاستخدام الأمثل لحمالة الصدر

تظهر علامات إهمال الحمالة عليها من خلال عناصر عديدة مثل الثنيات غير المرغوب بها أو التمزقات والارتخاء، والأهم أن الصدر لن يظهر بالشكل المطلوب، بل يصبح مظهره مترهلاً أو غير متساوٍ…

لذلك، عليك الاعتناء بحمالة صدرك بعد المرة الأولى من ارتدائها، لتبقى بحالة جيدة لأطول فترة ممكنة. والأفضل أن تعتني بها بنفسك، خصوصاً إذا كانت من الحمالات المتطورة الجديدة كالتي تحتوي الجل وغيرها، فهي حساسة للغاية، كما أنها باهظة الثمن.

1- التزمي دوماً بقراءة نصائح العناية بالحمالة المرفقة بها، فإذا كان مدوّناً عليها أنه يجب أن تغسل يدوياً، يجب عدم وضعها في الغسالة، وإلا يصبح شكلها فوضوياً.

2- أفضل طريقة للعناية بحمالة الصدر هي وضعها في وعاء مليء بالماء البارد المضاف إليه سائل تنظيف الأقمشة ثم تغمس كلياً بالماء والصابون، وتترك لمدة 10 دقائق. بعد ذلك انتشليها من الماء واحرصي على أن لا تعصريها لتتخلصي من الماء بالطريقة العادية التي تستعمل للثياب، كي لا تعرّضيها للضرر.

3- ضعي حمالة الصدر جانباً على منشفة جافة للتخلص من الماء الزائد، ثم انشريها بحيث يكون وجهها مواجهاً للضوء أو لأشعة الشمس، والأفضل أن لا تستعملي ملاقط الغسيل لنشر الحمالة لأنها تترك أثرا عليها خصوصاً إذا كانت مصنوعة من المايكروفايبر.

4- لا تضعي الحمالة في النشافة لأنها تتعرض أيضا للتلف نفسه كما في الغسالة.

5- أزيلي أي إكسسوارات معدنية صغيرة أو شرائط الحمالة الشفافة المزودة بعلاقة معدنية في طرفيها، لأنها قد تترك أثرا من الصدأ تصعب إزالته.

6- ارتداء حمالة الصدر المتضررة قد يسبّب أوجاعاً في الصدر والظهر والأكتاف.

7- للمحافظة على حمالتك، يجب عليك استبدالها فور الرجوع إلى البيت بأخرى مريحة مخصصة للبيت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.