الرئيسية » الأزياء و الجمال » مشكلات جمالية أثناء الحمل وطرق التغلب عليها

مشكلات جمالية أثناء الحمل وطرق التغلب عليها

1- مشاكل الانف فى الحمل

في حالة الأنف العريض؛ ضعي لوناً غامقاً على جانبيه، مع وضع لمسة رفيعة طويلة من اللون الفاتح في وسطه، وتفتيح جانبيه حتى يكون مندمج مع الوجة والخدين .

في حالة الأنف المكوّر؛ ضعي لوناً غامقاً بخفة على رأس الأنف فقط، وفي حالة الأنف مع رأس عريض وجذر ضيق بالاضافة الى انة يمكنك تصحيحه بواسطة ظل أفتح من الأساس، ضعي قليلاً منه على جذره من أعلى وعند الطرفين، مع الوصول إلى الزوايا الداخلية للعينين.

2- الشفاة المنتفخة فى الحمل

بالرغم من ان اتفاخ الشفاة يعطى مزيد من الانوثة الا انها فى الحمل تسبب الاحراج ولتقليل انتفاخ الشفتين يمكن تلوينها بملمع برتقالى بنفس درجة احمرار الخدود مع عدم تحديد الشفاة .

3- الهالات السوداء فى الحمل

استخدمي خافي عيوب بدرجة البرتقالي على الهالات السوداء والرقبة؛ لأنَّ اللون البيج أو البرونزي يقلب لون رقبتك إلى رمادي، مثل قلم يستخدم تحت العينين؛ لإخفاء الهالات السوداء.

4- زيادة دهون البشرة

استخدمي كريم أساس من اللون البيج المتوسط؛ لتحديد حجم الوجه الذي يزداد بفعل السمنة، يكون خالياً من الدهون مع لمسات من البودرة الحرة لإخفاء اللمعان، ولديك خيارات متعددة من كريمات الأساس غير اللامعة.

لجفاف البشرة فى الحمل

استعمل دوما كريم مرطب للبشرة على كامل الوجة مع وضع احمر الخدود بلطف على المناطق الجافة وهناك خيارات واسعة من الألوان تناسب كل ألوان البشرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.